جريمة قتل هوليودية.. مجرم يقطع رأس أستاذه ويطوف به في الشوارع “هذا أستاذ ديالي وقطعت ليه راسو”

أفادت مصادر اعلامية، أن شخصا أقدم على نحر أستاذه، ليلة الخميس الجمعة، ضواحي المحمدية، وفصل رأسه عن جسمه، وطاف به في الشوارع والمحلات التجارية، وهو يقول : ”هذا أستاذ ديالي، وقطعت ليه راسو ومازالين ريوس آخرين غادي نقطعهوم”.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني اعتدى أيضا على شخصين آخرين بواسطة سيف كان يحمله، حيث أصاب الأول على مستوى الوجه ، فيما أصاب الثاني على مستوى العنق بجرح غائر.

وخلقت الجريمة خوفا ورعبا في صفوف ساكنة الحي الذي كان مسرحا لها، فقام عدد من المواطنين بمطاردة الجاني، الذي هرب تاركا الرأس المفصول، على الأرض قبل أن يتم إخبار السلطات الأمنية التي حلت بعين المكان.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، أن شرطيا يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، اضطر مساء يوم الخميس، لإطلاق رصاصتين تحذيريتين من سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية وعرض حياة موظفي الشرطة والمواطنين لتهديدات خطيرة بواسطة سيف من الحجم الكبير.

وأوضحت في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة تدخلت لتوقيف المعني بالأمر الذي تم التبليغ عنه من طرف مجموعة من المواطنين، بعد الاشتباه في تورطه في قضية قتل عمد بضواحي مدينة المحمدية، حيث ثم توقيفه ومعاينة أعضاء من جثة تم التمثيل بها، بينما لازالت المعاينات متواصلة لتحديد مسرح الجريمة المفترض، وتشخيص هوية الضحية، والكشف عن خلفيات ارتكاب هذه الجريمة .

وأضاف المصدر ذاته أنه تم اخضاع المشتبه فيه، الذي تم توقيفه في حالة غير طبيعية، لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية .

عن موقع : فاس نيوز ميديا