حالة الطقس ليوم غدا الأحد 9 فبراير

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأحد ، مرور بعض السحب مصحوبة بقطرات مطرية بالبوغاز ولوكوس وأقصى غرب الريف مع سحب نسبيا كثيفة بباقي المناطق الشمالية الغربية للبلاد على أن يظل الجو مشمسا في باقي مناطق هذه الجهة.
كما ستهم أمطار وزخات مطرية خلال الليلة القادمة السهول الغربية ما بين طنجة وأكادير ومرتفعات الريف ومناطق سايس ومرتفعات الأطلس والمناطق الغربية وأقصى المناطق الشمالية والشرقية للمملكة وتبقى الأجواء مستقرة ومشمسة في باقي المناطق الأخرى .
وستهب الرياح محليا معتدلة جنوبية غربية بالشمال وستصبح قوية في آخر المساء وخصوصا خلال الليل فيما ستظل معتدلة بشمال الأقاليم الجنوبية .
أما درجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين ناقص درجتين وثلاث درجات بالمرتفعات وما بين 4 و8 درجات بالسهول الداخلية وما بين 8 و12 درجة قرب السواحل وبجنوب البلاد فيما لن تعرف درجات الحرارة العليا تغييرا مهما.
أما البحر فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وهائجا قبل أن يصبح قوي الهيجان بالبوغاز وهائجا إلى قوي الهيجان شمال العرائش وما بين العرائش وكاب الغير وقوي الهيجان بين كاب الغير وطانطان هائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب .