حدث قبل قليل .. دنيا باطمة ترد بقساوة على نجل الفنان عبد الرؤوف

ردت الفنانة المغربية دنيا باطمة على أسامة التونسي، ابن الفنان عبد الرؤوف بقوة، بعدما نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ينفي فيه خبر وفاة والده الذي نشرته باطمة على صفحتها، وتحدث بطريقة “غريبة” على حد وصفها.

صاحبة أغنية “مزيان الواعر” قالت في تدوينة لها قبل دقائق على “إنستغرام”، إن “هاداك ولد الفنان عبد الرؤوف احنا مكنعرفوكش بعدا هادي أول حاجه، الشعب المغربي كيعرف الفنان القدير عبد الرؤوف فقط لا غير، ثاني حاجة يوم بالغلط نزلنا عن خبر الوفاة لأنه تداولت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي وفأكثر من صفحة واحنا مكنعرفوش عائلة الفنان ماشي عيب لدرجة انك تخرج للعيب وتهاجم الفنانين”.

وأضافت في التدوينة ذاتها :”جيتي عندي الخاص وهضري وجاوبتك، وقلنا مكين باس وبعدها مشيتي كتهضر بطريقة غريبة على الفنانة لي منهم أنا.. نضتي أنت درتي فيها أيدين ورجلين، وكتنعت الفنانين بهادوك وهاديك، وأنا من هاد المنبر كنقول لك هداك الأخ را مكنعرفوكش كنعرفو باك والله يعطيه الصحة والعمر المديد.. والموت علينا حق مكيتقلقش منها الانسان عليا انا حق وعليك وعلى كل مسلم ، والسلام عليكم”.

وكانت “أم غزل” قد نشرت خبر تفيد وفاة عبد الرؤوف، قبل أن ينشر ابنه أسامة فيديو ينفي فيه ذلك، لتقوم الفنانة بسحب التدوينة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا