حدث قبل قليل : فاجعة حدثت بشارع “مولاي رشيد” و القضية فيها “وفاة شابة”

علم قبل قليل من مصدر طبي بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة ان فتاة توفيت ماثرة بجروح خطيرة اصيبت بها في حادثة سير مروعة وقعت في الساعات الاولى من صبيحة اليوم بشارع مولاي رشيد قرب حي مسنانة بمدينة طنجة.

مصادرنا اوضحت ان الفريق الطبي بدل مجهودات لانقاذ الفتاة غير ان نزيفا داخليا ورضوض خطيرة عجلت بوفاتها وقد جرى نقلها الى مستودع الاموات التابع للمستشفى الجهوي ، مشيرا الى ان حالة اربعة اشخاص اخرين اصيبوا في الحادث مستقرة لحدود الساعة.

في سياق متصل ما تزال مصالح الامن بولاية امن طنجة تجري ابحاثها وتحرياتها لايقاف شخص كان على مثن سيارة من نوع نيسان، ذكر شهود عيان انه وراء وفاة الضحية حيث  دهسها بسيارته  ولاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة وينتظر ان تستعين مصالح الامن بكاميرات خاصة لايقاف المشتبه فيه .

الحادث وقع حوالي الساعة الخامسة والنصف من صبيحة اليوم الجمعة على مستوى شارع مولاي رشيد بالقرب من مدرسة11 يناير، حيث اصطدمت في البداية سيارتين الاولى من نوع بوجو 208 بسيارة اخرى من نوع فورد وهو الحادث  الذي ادى لاصابة فتاة كانت بصدد الذهاب للاشتغال باحدى المعامل وتدعى”ح.م” من مواليد 1989 وتقطن بالبرانص، غير ان سقوط الفتاة جراء اصطدام سيارتين ، اودى بحياتها فور مرور سيارة مجهولة من نوع نيسان لم يتوقف بعد مشاهدته للحادث  حيث دهس الفتاة الضحية وفر هاربا نحو وجهة مجهولة.

الحادث الثاني من نوعه خلال هذا الاسبوع بنفس الشارع  سجل اصابة خمسة اشخاص اخرين بجروح كانوا على متان السيارتين المشكلتين لموكب عرس.

وفور علمها بالحادث هرعت عناصر الوقاية المدنية مدعمة بسيارتي اسعاف وعملت على نقل جميع الجرحى والفتاة الضحية الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس فيما تم فتح تحقيق من قبل عناصر الشرطة لمعرفة دواعي واسباب الحادث وايقاف المتورط في دهس الفتاة الضحية.