زوجة تخون زوجها مع مع ابن عمه

 ضبط زوج ابن عمه وهو في حالة تلبس في أوضاع مُخلة بالآداب مع زوجته (30 سنة)أم لطفلين و المنحدرة من ضواحي تيزنيت داخل منزل الزوج بدوار “علال” بجماعة آيت اعميرة وذلك ليلة الجمعة الماضي .
وتعود تفاصيل هذه الفضيحة إلى توصل الزوج البالغ من العمر 33 سنة،بمعلومات بتردد شخص على بيته لحظة غيابه في أوقات متأخرة من الليل،ليرجع على حين فجأة ،من بلدته بنواحي الصويرة التي سافر إليها رفقة ابنته ذو الست سنوات ،ليضبط ابن عمه ذو 31 سنة، متلبسا بالغرفة الوحيدة بداخل المنزل الصغير ،كان يجمع أفراد هذه الأسرة ،التي دمرها ابن عم الزوج والزوجة ،ولم يُثْني رضيع حديث الولادة الفاعلين من ممارسة فاحشتهم .
إلى ذلك،أوردت معطيات خاصة باشتوكة بريس،أن ابن العم استغل الثقة التي وضعها فيه الزوج لاسيما مطالبته بتفقد أحوال الأسرة لحظات غيابه،إلا أنه وجدها فرصة سانحة للانفراد بزوجة ابن عمه وممارسة الرذيلة معها حتى دون أن يثير كثيرا من شكوك بعض الجيران بحكم علاقة القرابة بين الزوج والمشتبه به .
الزوج المتضرر استدعى على عجل عناصر الدرك الملكي بآيت اعميرة التي انتقلت إلى المنزل المذكور واعتقلت ابن العم المشتبه به والزوجة حيث تم الاستماع إليهم في محاضر قانونية وأعترفا بعلاقتهما المحرمة، وقد تم تقديمهم إلى العدالة بعد إصرار الزوج على متابعتهما.