ضحايا جدد في ملف (ولد الكردان الحگار) مغتصب اليتيمة في رمضان ومصورها بالفيديو

قال مصدر محي أن القضية التي هزت الرأي العام المحلي بمدينة وادي زم خلال اليومين الماضيين، والمتعلقة باغتصاب يتيمة قاصر في عز رمضان، بطلها “مجرم” معروف بلقب “ولد الكردان” وسيحاكم فيها المشتبه فيه بالغرفة الجنائية بمحكمة خريبكة .

وظهرت أمس الجمعة 31 ماي 2019 معطيات جديدة انضافت الى مجريات البحث التمهيدي الذي تقوم به الشرطة القضائية، حيث أن ضحايا (هذا الوحش الحگار) ذي السوابق العدلية بنفس الجرم، بلغ عددهن ثلاثة قاصرات، لا يتعدى عمر اكبرهن 15 سنة .
وحسب المعطيات المتوفرة فانهن تعرضن لعملية الاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الابيض والعنف ، بعد ترصدهن على مستوى مؤسساتهن التعليمية، حيث يختار ضحاياه من الصغيرات بعناية ممن لا يستطعن كشف أمره أو مقاومته بدنيا، ثم بعد ذلك يلتجأ الى توثيق عملية الاغتصاب صوتا وصورة من خلال هاتفه النقال وتهديدهن بنشرها كي لا يكشفن أمره.
واحدة من الضحايا أكدت أنها كتمت ما تعرضت له خوفا من نشر الشريط على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظلت تعيش في حالة خوف ورعب ومشاكل نفسية، لم تعد معها قادرة على متابعة دراستها فانقطعت عنها منذ اكثر من شهر. ومن المحتمل ان تكون الشرطة القضائية قد حققت مع المشتبه به ، بعد ان حجزت هاتفه النقال حول امكانية ان يكون قد باع تلك الأشرطة لمواقع إباحية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا