عبد الله دالي غواص بحري يقود لائحة حزب الزيتونة لاستحقاق سابع أكتوبر بهذه الجماعة

بإصرار و اقتراح من ساكنة جماعة مولاي عبد الله أمغار، يتقدم الغواص البحار عبد القادر دالي وكيلا للائحة جبهة القوى الديمقراطية بالجديدة، لخوض غمار الاستحقاق التشريعي لسابع أكتوبر المقبل.

و في هذا السياق، اعتبر عبدالله دالي أن الظروف جد مواتية له لخوض أول تجربة في إطار المنافسة على تمثيل الساكنة بالبرلمان، خاصة و أن كل أبناء المنطقة عبروا عن استعدادهم وتعبئتهم لضمان فوز جبهة القوى الديمقراطية في هذا الاستحقاق.

كما أوضح مرشح حزب جبهة القوى الديمقراطية بجماعة مولاي عبد الله أمغار، بالجديدة تطلع الساكنة و منذ عقود خلت الى ترشيح و فوز واحد من أبناء المنطقة، لإسماع صوتهم، و طرح مشاكلهم، تحت قبة البرلمان، مضيفا أن من تعاقبوا على تمثيل المواطن ألجديدي في المؤسسة التشريعية أناس غرباء، لا تربطهم بأوضاع المنطقة إلا مناسبات التصويت.

و المرشح عبد الله دالي خبر العمل السياسي و التعاطي مع الحياة العامة، بإتباع خطوات والده عبد القادر دالي المعروف في أوساط ساكنة المنطقة، راكم منذ ثمانينات القرن الماضي خبرة في التدبير الجماعي.

و أضاف المتحدث أن ما حفزه أكثر على قيادة لائحة ترشيحه باسم حزب الجبهة، جدية و واقعية مضامين البرنامج الانتخابي الذي صاغه الحزب من اجل بناء النموذج التنموي المغربي الديمقراطية و المستدام.

ع.بنشريف