فيديو.. هنا وجدت جثة الصغيرة إخلاص وشاهدة تتحدث عن بيعها ب 8500 أورو لسيدة إسبانية بمعبر سبتة المحتلة



اختفت اخلاص البوجدايني، 3 سنوات، عن الأنظار قبل أزيد من أسبوعين، لينطلق بعد ذلك مسلسل البحث عنها وإطلاق حملات واسعة على مواقع التواصل ووسائل الاعلام وصلت أصداؤها إلى ديار المهجر.

وحسب مصادر محلية، فقد توافد على المنقطة الغابوية المذكورة المئات من المواطنين والأهالي لتعزية أهل الضحية و الوقوف عن قرب على هذه الحادثة التي استأثرت بالرأي العام المحلي والوطني، بعد العثور على الطفلة ميتة صباح اليوم بمنطقة غابوية.

يشار إلى أن تسجيلا مباشرا على الفايسبوك بث الجمعة الماضية ، كشف عن جزء من تفاصيل عملية الإختفاء الغامضة التي مر عليها أسبوعان.

و قالت سيدة تدعى فاطمة و عرفت نفسها على أنها مهاجرة مغربية مقيمة بألمانيا و بكونها ابنة الدوار الذي عرف عملية الإختطاف، و تعرف تفاصيل دقيقة حول اختطاف “إخلاص” من أمام منزل عائلتها بدوار “اكردوحن” جماعة “أزلاف” إقليم الدريوش قرب الناظور.

و أضافت ذات السيدة التي لم يتم بعد التأكد من صدقية أقوالها ، أن رجلين و امرأة هم الذين اختطفوا الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات و قاموا ببيعها لسيدة إسبانية كانت تنتظرهم في معبر سبتة مقابل مبلغ 8500 أورو (8 ملايين و نصف سنتيم مغربية).

جدير بالذكر، ان السلطات امتنعت عن الإدلاء بأي تصريح للصحافة، بداعي احترام سرية الأبحاث التي يباشرها المركز القضائي للدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا