كنزة اخشيشن الابنة المدللة لصاحب فضيحة تبذير 4300 مليار ترتكب حادثة سير بكاط كاط مجلس مراكش في الرباط وبلا بيرمي

افادت مصادر إعلامية أن ابنة “احمد اخشيشن” رئيس مجلس جهة مراكش أسفي،  اصطدمت ليلة الخميس في وقت متأخر من الليل بعمود كهربائي بعد أن فقدت التحكم في مقود السيارة،وذلك بشارع عبد الرحيم بوعبيد في حي الرياض بالرباط.

والخطير في امر هذه الحادثة ان السيارة التي كانت تقودها كنزة خشيشن(18سنة) تعود ملكيتها الى مجلس جهة مراكش اسفي وهي رباعية الدفع من طراز “هونداي”،كما انها اصيبت باضرار مادية واضحة لقوة الصدمة.

واضافت مصادرنا أن الفتاة لم تصب باي ادى، و أن النيابة العامة أمرت بحجز السيارة، بسبب عدم إدلاء نجلة أخشيشن برخصة السياقة، كما أن النيابة العامة اتبعت معها الإجراءات العادية الجاري اتخادها في مثل هذه الحالات.

هذا و أفاد ذات المصدر أن احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي، اتصل بعدد من المسؤولين الكبار خاصة بالأمن بالعاصمة الرباط، لمنع تسريب خبر اصطدام ابنته بسيارة في ملكية الجهة من نوع ‘هيونداي’ الى الصحافة والرأي العام.

ذات المصدر  أضاف بأن اخشيشن اعترف لمسؤول كبير بالخطأ الذي تسبب فيه بترك سيارة مملوكة للجهة رهن اشارة ابنته، للعربدة بها ليلاً بحي الرياض بالرباط.

و قال اخشيشن لذات المسؤول أن السيارة المملوكة للجهة يضعها بمرآب فيلته بحي الرياض، رغم كونه رئيس جهة مراكش اسفي التي لا يتنقل اليها سوى لترأس الاجتماعات، مضيفاً حسب ما نقل مصدر رفيع لموقعنا، أن السائق الشخصي لخشيشن يترك مفاتيح السيارة داخل السيارة حين ايداعها بالمرآب قبل المغادرة على متن سيارة ‘داسيا’، قبل ان تستغل ابنته الفرصة لقيادتها ليلاً رفقة صديقاتها للتسكع بحي الرياض.

ولأن السي خشيشن، استهدف بشكل مباشر بتقرير ادريس جطو أمام المٓلك وإقترب رأسه من القطف، فان خبر ابنته تم تسريبه بسرعة قصوى، في انتظار تسريب تقديمه للتحقيق في تبذير 4300 مليار سنتيم على البرنامج الاستعجالي للتعليم.

عن موقع : فاس نيوز ميديا