مجلس إدارة المختبر العمومي للتجارب والدراسات يصادق على ميزانية سنة 2018 (بلاغ)

صادق مجلس إدارة المختبر العمومي للتجارب والدراسات، على ميزانية سنة 2018 للمختبر وفقا لما تم عرضه وما تم تقديمه في وثيقة مجلس الإدارة، كما اطلع على حالة التقدم المسجل في ما يخص دراسة استراتيجية تطوير المختبر في أفق 2027.

وأوضح بلاغ لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أن مجلس الإدارة، المنعقد مؤخرا بالرباط وترأسه وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، صادق أيضا على القانون الداخلي للمختبر في صيغته المعدلة، التي تقتصر على تعزيز القرارات السابقة لمجلس الإدارة والملاحظات الإدارية وكذا ملاءمتها مع قانون العمل.

كما وافق مجلس الإدارة، يضيف المصدر، على محضر اجتماع المجلس الإداري المنعقد في ماي 2017، واطلع أيضا على التقدم المسجل في أعمال الجرد المادي والتسوية المحاسبية للموجودات الثابتة للمختبر العمومي للتجارب والدراسات، كما كلف المجلس لجنة التدقيق والحكامة بتتبع هذه العملية.

وقد تضمن جدول أعمال المجلس، حسب البلاغ، على الخصوص، الموافقة على محضر اجتماع مجلس الإدارة الأخير، ونشاط الأشهر التسعة الأولى من سنة 2017، ومشروع ميزانية التسيير والاستثمار لعام 2018، ونسبة تقدم الدراسة المتعلقة باستراتيجية تطوير المختبر العمومي للتجارب والدراسات في أفق عام 2027.

عن جريدة: فاس نيوز ميديا