هذا هو التاريخ الحقيقي لفيديو”تلميذ ورزازات”و الأستاذ يكشف تفاصيل خطيرة عن الموضوع

أفاد مصدر اعلامي  أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن وارزازات استمعت يوم أمس الأحد، للمسميين “ع.أ” أستاذ التاريخ والجغرافيا بثانوية سيدي داود بورزازات، و”م.خ” تلميذ بنفس المؤسسة، واللذان ظهرا في شريط فيديو على الأنترنت، يظهر من خلاله هذا الأخير وهو يعنف الأستاذ المكور داخل حجرة الدراسة.

وكشف المصدر أن  الأستاذ كان ضحية عنف يوم 31 أكتوبر المنصرم من طرف التلميذ، داخل الفصل بحضور باقي التلاميذ، مشيرا الى أن هذا الاخير فضل عدم التبليغ عنه لدى ادارة المؤسسة خوفا من ردة فعله.
 هذا و صرح التلميذ أن الأستاذ وجه اليه عبارات نابية ومهينة، ما دفعه الى التصرف معه بعنف كما ظهر في الفيديو داخل القسم حسب المصدر ذاته.

وفي نفس السياق، اشار المصدر انه تم الاستماع الى كل من “أ.ب” و”ع.ص” شاهدين على الواقعة، واللذين أكدا على أن التلميذ  عنف أستاذهم داخل الفصل وأمام جميع التلاميذ، لافتين الى أن التلميذ زميلهم معروف بسلوكه العنيف.

تجدر الاشترة أنه و بأمر من النيابة العامة تم ايداع التلميذ المذكور تحت المراقبة القضائية بمقر الأمن في انتظار تقديمه أمام العدالة يوم 7 نونبر الجاري، بتهمة اهانة موظف أثناء تأدية واجبه والضرب والجرح، كما طلب من الأستاذ تقديم شهادة طبية في الموضوع.

عن موقع : فاس نيوز ميديا