وفر هاربا .. رئيس جماعة عين تاوجطات (عن pjd) من أمر اعتقال أصدره وكيل الملك

وفجأة أختفى عن الأنظار ، رئيس جماعة “عين تاوجطات” ، عن حزب العدالة و التنمية ،نواحي العاصمة الإسماعيلية مكناس ، بعد أن وجه السيد وكيل الملك اليه ، بمعية ابنه الأكبر ، استدعاء بخصوص المنسوب إليه في قضايا اعتبرها الرأي العام “خطيرة” ، و تتعلق أساسا بتهم الإبتزاز ، استغلال النفوذ ، والنصب و الإحتيال. وأصدرت النيابة العامة في حقه مذكرة بحث وطنية مدعومة بأمر الإعتقال و الإيداع رهن تدابير الحراسة النظرية .
وحسب تصريح لوسائل إعلامية قال محامي شركة نظافة ،اشتكت السياسي المذكور ،أن رئيس الجماعة بادر بالإختفاء عن الأنظار بعد أن بلغ الى علمه أن النيابة العامة أصدرت في حقه المذكرة السابقة الذكر و بأنه سيتابع في حالة اعتقال ، اعتبارا لخطورة الأفعال المنسوبة إليه ، حيث أن الشرطة بحثت عنه دون جدوى بمقر الجماعة و بمنزله وبمختلف الأماكن التي اعتاد التردد عليها .
يشار أنه من المنتظر أن يبدأ التحقيق التفصيلي ، بالمحكمة الإبتدائية بمكناس ، مع رئيس جماعة “عين تاوجطات” المختفي و مع نجله ، الذي يمثل في حالة سراح ، يوم الثلاثاء 13 فبراير من الجاري ، حيث ستجري المواجهة بين المتهميْن و بين ممثل شركة النظافة المشتكية ، و التي تربطها عقدة تخص التدبير المفوض للنظافة مع جماعة “عين تاوجطات” .

عن موقع : فاس نيوز ميديا