“GSM المغرب” توزع هواتف شركة “هواهي”

أعلنت شركت “هواوي”، الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الهواتف الذكية، وشركة “GSM المغرب”، إحدى الشركات الرائدة في مجال التوزيع في قطاع الاتصالات في المغرب، عن توقيع شراكة تعاون في مجال توزيع الهواتف النقالة.

وأفادت شركة “هواوي”، ضمن بيان لها، أن شركة ‘GSM المغرب’ أصبحت الموزع الجديد لشركة “هواوي” في المغرب، وتواكب الشركة الصينية الرّائدة في جميع إجراءات التوزيع على المستوى الوطني.

وتابع المصدر بأن شركة ‘GSM المغرب’ واكبت الطفرة التي عرفتها السوق المغربية في مجال الهواتف النقالة، وصنعتْ لنفسها سمعة غير مسبوقة، بفضل مهارات العاملين بها، وصرامة وجودة خدماتها، والرفع من نسب البيع بطريقة دينامية، فضلاً عن توفّرها على دراية تجارية حقيقية.

وأوضح البلاغ بأن “الشركة الصينية الرائدة توجهت نحو الموزع لمواصلة نشر إستراتيجية تواجدها في المغرب، والحرص على استدامة ريادتها في السوق”، معتبرا أن “هذا الإعلان يُمثّل نقطة تحوّل لهذه السنة، حيث ترغبُ شركة ‘هواوي’ في دعم مكانتها الرائدة في المغرب وزيادة الوعي بعلامتها التجارية في السوق المغربية.”

وحري الذكر أن شركة ‘هواوي’ تزود 3 شركات للاتصالات بالمغرب، وتشغل أكثر من 400 شخص، كما أن منتجاتها تنتشر في أكثر من 170 بلداً في العالم، وهو ما يمثّل ثلث سكان العالم.

وتركز الشركة على تطوير الابتكار التقني وذلك بالعمل المتواصل في 16 مركزاً للبحوث والتطوير المعتمد خاصة في ألمانيا، السويد، الولايات المتحدة، فرنسا، إيطاليا، روسيا. وفي عام 2014، أحرزت شركة ‘هواوي’ المركز الثالث عالمياً بسبب حصص بيع هواتف المجموعة.