تهنئة شكر و تقدير

بمناسبة الذكرى التاسعة و الخمسين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، تتقدم ساكنة فاس، تجار و صناع و مهنيون بالتهاني الحارة للسيد المدير العام لمديرية الأمن الوطني و من خلاله إلى نساء و رجال أمن فاس الذين لا يدخرون جهدا في الحفاظ على النظام العام و محاربة الجريمة بكل أنواعها.
لقد كان والي أمن فاس على صواب حين قال : “لا أمن بدون مواطن و لا مواطن بدون أمن”. سكان و تجار و صناع و حرفيي مدينة فاس، استوعبوا كلام السيد السنوني و صاروا يمشون سواسية معه في الحفاظ على أمن المدينة العلمية مع احترام القانون و في نطاق الديموقراطية التشاركية بالنسبة لفعاليات المجتمع المدني.
و هذه مناسبة للتأكيد على أن بقيادة والي أمن فاس و مقاربته الأمنية الرامية إلى الحفاظ على أمن المدينة ككل و العتيقة خاصة، أصبح المواطن ينعم بالأمن و الإستقرار، و انتقل من الشعور بانعدام الأمن إلى الإحساس بالأمن.
مناسبة كذلك لتقديم الشكر للسيد الوالي و لمساعديه الأقربين و رؤساء المناطق و رؤساء المصالح على التواصل المستمر مع فعاليات المجتمع المدني و على حسن الإنصات و الأخد بعين الإعتبار كل نقد بناء.
كما يشهد التجار و الصناع و الساكنة للسيد والي الأمن السهر على احترام القانون و تأهيل شرطة القرب، و لولا نساء و رجال أمن فاس لما خرجنا من ديارنا أمنين و تجولنا سالمين.
مناسبة للتنويه بالأجهزة الأمنية الساهرة على أمن و استقرار البلاد بقيادة جلالة الملك محمد السادس أيده الله و نصره.
عشور دويسي