تعرف على الحمداوي عامل إقليم بولمان الجديد

تحدثت العديد من المصادر الإعلامية عن ثورة و انتقالات كبيرة ستعرفها العديد من الجهات على مستوى عمال الاقاليم و المدن وولات الجهات.
و من بين الأقاليم المعنية التي ستشهد تنصيب عاملا جديدا، عمالة إقليم بولمان، حيث من المنتظر أن يتم تنصيب عبدالحق الحمداوي عامل إقليم صفرو الذي كان عاملا مؤقتا بالإقليم مند نونبر من السنة الماضي بشكل رسمي في منصبه.

ولد عبد الحق حمداوي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم صفرو، بتاريخ 11 نونبر 1966 بخنيفرة.
ويعتبرالحمداوي خريج المدرسة الوطنية للإدارة والمعهد الملكي للإدارة الترابية، وحاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون.

وقد عين بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1994، قائدا بإقليم الرشيدية، ثم قائدا بعمالة الفداء مرس السلطان سنة 2003، قبل أن يرقى، سنة 2005، إلى منصب رئيس منطقة حضرية بإقليم العرائش، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة فاس سنة 2010.

وبتاريخ 14 أكتوبر 2012، تمت ترقية الحمداوي إلى منصب كاتب عام لإقليم الخميسات، لينتقل بنفس الصفة إلى إقليم قلعة السراغنة بتاريخ في 09 أبريل 2016. وهو المنصب الذي ظل يشغله الى أن حظي بالثقة المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده فعينه جلالته عاملا على إقليم صفرو بتاريخ 23 يونيو 2016 ليعين أخيرا عاملا على إقليم بولمان في نونبر 2018.

عن: فاس نيوز ميديا