تفاصيل أول نشاط رسمي “اجتماعي” لعامل اقليم بولمان الجديد

ترأس عامل صاحب الجلالة الجديد على إقليم بولمان / عبد الحق الحمداوي يوم الأحد الماضي مارس2019 أول نشاط رسمي ذو طابع اجتماعي بعد تنصيبه رسميا  ممثلا لجلالة الملك نصره الله على إقليم بولمان حيث حضر افتتاح الحملة الطبية بحضور النائب البرلماني / رشيد الحموني  وعدة مسؤولين عن المصالح الداخلية والخارجية بعمالة ميسور .

هذا وقد احتضن المستشفى الإقليمي  المسيرة الخضراء المبادرة الطبية  الإنسانية  بإشراف شخصي من المديرة المشرفة على التدبير الإداري للمؤسسة الطبية والمنذوب الإقليمي للصحة وحظي مركز تصفية الدم بزيارة ممثل جلالة الملك على إقليم بولمان والوفد المرافق له .

وقد استفاد العديد من ساكنة ميسور والقرى المجاورة لها من عدة فحوصات طبية شملت أمراض السكري   والثدي أمراض العين وأمراض العظام والمفاصل ثم طب النساء بمختلف تلاوينه  .

واستفاد بعض المرضى  لخطورة وضعهم الصحي  على إحالتهم على مراكز طبية متخصصة وحسب ما صرح به رئيس جمعية التنمية المغرب الشرقي فقد آستفاذ ما يناهز 3000 شخص من خدمات الحملة الطبية التي استحسنها الجميع حيث احتوت على  عدة أطباء من مدن فاس ثم وجدة وأيضا مدينة ميسور معروف عنهم الكفاءة المهنية الطبية.


مراسلة : محمد الحمراوي / آوطاط الحاج

عن موقع : فاس نيوز ميديا