اقليم تازة.. المصادقة على بناء قنطرة بوادي الدفالي بجماعة كلدمان وهذه هي التفاصيل

برئاسة طارق مزيان مطالسي، وبحضور كلا من حفيظة بورزيكي ومحمد ابو الغازي والعاليا هيشام بصفة استشارية، عقدت لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة اجتماعا لها يوم الجمعة 26 ابريل 2019، وذلك لدراسة النقط المدرجة بجدول اعمال دورة المجلس العادية لشهر ماي 2019 والمتعلقة بما يلي :

– تعديل الفقرة الثالثة من النقطة الرابعة من الفصل 27 من القرار الجبائي رقم 2 المتعلقة بالرسوم المفروضة على شغل الاملاك الجماعية من لدن متعهدي شبكات الاتصال.

– المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تازة وجمعية المهرجان الدولي للسينما بتازة.

– المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة تازة ونادي الصداقة للسباحة من اجل بناء وتسيير مسبح مغطى نصف اولمبي.
– المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لتازة وجماعة تازة وجماعة كلدمان من اجل بناء قنطرة على وادي الدفالي .

وقد خلصت اللجنة في نهاية اطور اشغالها الى رفع توصيات من بينها :

– رفض تعديل تعديل الفقرة الثالثة من النقطة الرابعة من الفصل 27 من القرار الجبائي رقم 2 المتعلقة بالرسوم المفروضة على شغل الاملاك الجماعية من لدن متعهدي شبكات الاتصال.

– ارجاء البث الى اشغال الدورة قصد تعميق النقاش بخصوص النقطة المتعلقة بالمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تازة وجمعية المهرجان الدولي للسينما بتازة.

– الموافقة مع ابداء ملاحظات تهم تعديل بعض بنود اتفاقية شراكة بين جماعة تازة ونادي الصداقة للسباحة من اجل بناء وتسيير مسبح مغطى نصف اولمبي . – المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لتازة وجماعة تازة وجماعة كلدمان من اجل بناء قنطرة على وادي الدفالي .

عن موقع : فاس نيوز ميديا