الدرك يفكك شبكة لترويج الكوكايين بإقليم تازة وهذه هي التفاصيل

أحالت عناصر الضابطة القضائية للمركزالترابي للدرك الملكي لواد أمليل بإقليم تازة، مساء أمس الأحد 16 دجنبر، على أنظارالنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتازة، شبكة متكونة من خمسة عناصر، يشتبه في تخصصها في ترويج مخدر الكوكايين.

وحسب مصادر اعلامية، فقد قررت النيابةالعامة إيداع 4 من الموقوفين الذين يقيمون بمركز واد أمليل، السجن المحلي لتازة، لمتابعتهم في حالة اعتقال احتياطي لأجل ترويج المخدرات القوية، بينما أفرجت عنالشخص الخامس مقابل كفالة ومتابعته في حالة سراح مؤقت لأجل استهلاك المخدرات.

وجاءت الإطاحة بهذه الشبكة، حسب ذات المصادر، إثر تفتيش روتيني خضعت له سيارة خفيفة بسد قضائي كانت تقيمه عناصر الدركالملكي لواد أمليل على الطريق الوطنية رقم 6، الرابطة بين مركز واد امليل ومدينة تازة، قبل يومين، تم خلاله اكتشاف كمية من مخدر الكوكايين مخبأة داخل العربة بإحكام.

وعلى إثر هذه العملية، تم توقيف سائق السيارة المذكورة، التي تبين أنها تحمل صفائح مزورة، ومرافقه، قبل أن يسفر البحثالذي باشرته معهما مصالح الضابطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، عن توقيف شركائهما الثلاثة الآخرين، ليتم وضع الجميع رهن تدابير الحراسة النظرية، تضيف المصادر.

عن موقع : فاس نيوز ميديا