تــازة بالصــوّر.. حدث رياضي جهوي هام حضره مدير أكاديمية جهة فاس-مكناس

قام السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس  صبيحة يوم الأربعاء 4 دجنبر 2019  بزيارة تفقدية للثانوية الإعدادية أولاد عياد   بمديرية تاونات  رفقة رئيس قسم الشؤون التربوية ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري.

  وخلال هذه الزيارة  تفقد  المدير  مرافقها الإدارية  والتربوية ،   وفضاءاتها الرياضية   ومدى جاهزية المؤسسة  وتوفرها على  الولوجات  بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ، كما   فتح نقاشا  مع تلامذة  الفصول الدراسية ، وكذلك حول  الرسوم والجداريات   التي تؤثث فضاء  المؤسسة .  

كما هنأ  مدير المؤسسة  على نجاح الندوة التربوية  التي تم تنظيمها مؤخرا ، قبل أن يعطي انطلاق   البطولة الجهوية المدرسية للعدو الريفي  التي نظمتها  الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة فاس مكناس    تحت شعار من أجل مدرسة مواطنة دامجة: ”  وذلك بتعاون مع الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية و بتنسيق مع الفرع الإقليمي للجامعة بالمديرية الإقليمية بتازة ،  وبشراكة مع جماعة مطماطة  يومه الأربعاء 4 دجنبر 2019 صباحا .

وحضر فعاليات هذا الحدث الرياضي الجهوي الهام  كلا من  السيدة المديرة والسادة المديرون الإقليميون والمسؤولون عن الشأن الرياضي بالمديرية الإقليمية لتازة ،  حيث تم توزيع الجوائز  وتتويج الأبطال  الفائزين في مختلف السباقات الرياضية .

عن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة فاس مكناس.

عن موقع : فاس نيوز ميديا