تفاصيل الملتقى الجهوي النسائي لجهة فاس-مكناس بتازة بحضور “العثماني”

نظم بإقليم تازة، صباح يوم الأحد 23.06.2019، على الساعة الحادية عشرة صباحاً، بقاعة نادي التعليم بالمدينة، لقاء جهوي يهم حزب العدالة والتنمية، بحضور كل من الكاتب الإقليمي”أحمد اليندوزي”، الكاتب الجهوي “خالد البوقرعي”، رئيسة المنظمة للقطاع النسائي “جميلة المصلي”، والأمين العام للحزب، ورئيس الحكومة “سعد الدين العثماني”.

اللقاء نظم تحت مظلة إمرأة خدمت المملكة المغربية الشريفة وتحمل إسم /كنزة الأوربية /، اعتبر الكاتب الإقليمي، زيارة الأمين العام “سعد الدين العثمان” محطة لإعطاء أهمية إقتصادية بنفس جديد لإقليم تازة أسوة بباقي مناطق المغرب، وخاطب الجمع بأحقية خدمة الوطن.

من جانبه ذهب الكاتب الجهوي للحزب بعيداً، واستعمل العيب المجانب للصواب، بالإستخفاف بالصحافة قائلاً : “ماعندنا ما نديروا بالصحافة / موجها قوله للأتباع /أنتما الصحافة ديالنا”، وتحضر معه أي البوقرعي ثقافة الكلام عن الخصوم .. الذين يقصفون الحزب … واتهم البعض باستغلال قفة رمضان، موجها لهم سيل من الإنتقاد كما جرت العادة، معتبرا حزبه من الأحزاب الذي تتقيد بالنزاهة والشفافية، وقال في هذا الأمر : “نفضل السقوط في الإنتخابات على أن نشتري الأصوات”.

عن موقع : فاس نيوز ميديا