تنظيم السير والجولان ضمن جدول أعمال الدورة العادية لمجلس جماعة تازة

يعقد مجلس جماعة تازة، يوم غد الخميس 04 اكتوبر، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف جلسته الأولى، لدورة اكتوبر العادية، وذلك لمناقشة النقط التالية :
– الموافقة على رفع ملتمس إلى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك لإخراج قطعة أرضية مساحتها 4677 م2 من متروك الطريق الثانوية رقم 312 سابقا وترتيبها بالملك الخاص للدولة وتفويتها للجماعة بهدف ضمها للملك الجماعي ذي الرسم العقاري عدد 43434/ 21 الكائن بطريق الحسيمة.
– المصادقة على إغلاق مقبرة السعادة .
– تحيين المقرر رقم 15 المتخذ في دورة أبريل 2014، المتعلق بإخراج قطعة أرضية مساحتها 34 متر مربع من الملك الجماعي العام ( تجزئة القدس 2) ذي الرسم العقاري عدد 14756/ 21 وترتيبه بالملك الخاص الجماعي وتفويته لمالك القطعة رقم 164 مكرر الكائنة بتجزئة القدس 2 وذلك من أجل تسوية التداخل في الملك العام الجماعي وكذا الموافقة على ثمن التفويت المقترح من طرف اللجنة الإدارية للتقويم .
– إخراج قطعة أرضية مساحتها 6 متر مربع من الملك العام الجماعي لتجزئة اليعقوبي ذي الرسم العقاري عدد 11287/ 21 وترتيبها بالملك الجماعي الخاص ومبادلتها بقطعة أرضية مساحتها 33 متر مربع تابعة للرسم العقاري عدد 33608/ 21 في ملك أحد الخواص بحي المنتزه لتسوية التصفيف.
– المصادقة على تصحيح الخطأ المادي الذي لحق مقرر المجلس المتخذ خلال دورته العادية لشهر أبريل 2003 بشان الأسماء المسندة إليهم القطعتين 7 و8 لتجزئة الحي الصناعي التقليدي.
– الموافقة على اقتناء العقار التابع لملك الدولة الخاص المقام عليه مشروع مركب تجاري في حي الشهداء في إطار المبادرة المحلية للتنمية البشرية.
– المصادقة على قرار تنظيمي للسير والجولان بمدينة تازة.
– الدراسة والمصادقة على قرار تنظيمي يتعلق بالوقاية الصحية والنظافة والسكينة العمومية وسلامة المرور داخل تراب جماعة تازة.
– الدراسة والمصادقة على النظام الداخلي لسوق الجملة للسمك بتازة.
– المصادقة على إعادة هيكلة تجزئة بوخرصة غير القانونية.
– المصادقة على الهيكل التنظيمي لجماعة تازة و توصيف المهام.

عن موقع : فاس نيوز ميديا