لجنة الميزانية والشؤون المالية بجماعة تازة تعقد اجتماعا لدراسة والمصادقة على هذه النقط

عقدت لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة لمجلس جماعة تازة، اجتماعا لها خصص لدراسة والمصادقة على مجموعة من النقط المدرجة بجدول أعمال دورة المجلس العادية لشهر فبراير ويتعلق الأمر بما يلي  :


– الموافقة على الغاء مقرر المجلس المتخذ خلال دورته العادية لشهر يوليوز 2004 المتعلق بوضع الملك الجماعي المسمى ” الحصن السعدي ” ( البستيون) ذي الرسم العقاري عدد 10892/ف رهن تصرف اللجنة المغربية للتاريخ العسكري .


– الموافقة على رفع ملتمس الى السيد وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك لإخراج قطعة ارضية مساحتها 4677م2 من متروك الطريق الثانوية 312 سابقا وترتيبها بالملك الخاص للدولة وتفويتها للجماعة بهدف ضمها للملك الجماعي ذي الرسم العقاري عدد 43434/21 الكائن بطريق الحسيمة .


– الموافقة على اقتناء العقار التابع لملك الدولة الخاص المقام عليه مشروع مركب تجاري في حي الشهداء في اطار المبادرة المحلية للتنمية البشرية .


– المصادقة على تعدي المقرر عدد 198 بتاريخ 25 يوليوز 2018 والمتعلق بتمديد مدة الاحتلال المؤقت لشغل الملك الجماعي من طرف شركتي الاشهار fc communication و maroc teletmatique .


– تعديل الفقرة الثالثة من الفقرة الرابعة من الفصل 27 من القرار الجبائي رقم 2 المتعلق بالرسوم المفروضة على شغل الاملاك الجماعية من لدن متعهدي شبكات الاتصال .
تجديد مدة عقد التدبير المفوض لمرفق محطات وقوف الدراجات والسيارات الحصة 1 تازة العليا .


– برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2018.


– المصادقة على مشروع قرار تنظيمي متعلق بشغل الملك الجماعي العام مؤقتا لأغراض تجارية او صناعية او مهنية بتراب الجماعة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا