نداء من مواطن “تاوناتي” كفيف إلى الجهات المعنية وأصحاب مراكز القرار

من مراسلاتكم بدون تصرف :


(نداء من مواطن مغربي كفيف إلى الجهات المعنية،وأصحاب مراكز القرار.
_______________________________

أنا المسمى حميد الترغي،مزداد بتاريخ 18/02/1991 بدوار أدرݣان،جماعة سيدي يحيى بني زروال،تاونات،رقم تعريفي الوطني : ZT141189،عازب.

كنت أعيش حياة طبيعية كباقي شباب هذا الوطن،إلى أن تعرضت سنة 2008 لحادثة كانت سببا في فقدان بصري،وبداية لمشوار العذاب والمعاناة بإقليم مهمش يصعب على مواطن سليم البنية العيش فيه،فما بالكم بشخص أصبح كفيفا،فقلة حيلتي والظروف المادية الصعبة لعائلتي،ونهج الجهات المعنية وأصحاب مراكز القرار دائما لسياسة الآذان الصماء قد زادوا الطين بلة.

لهذا وبعيون دامعة أقدم ندائي من جديد -رغم كتابتي لنداءات عديدة قوبلت بالتجاهل واللا مبالاة- وبه راجيا من الله العلي القدير،ثم منكم (أصحاب مراكز القرار وكل الجهات المعنية في المغرب عامة وإقليم تاونات خاصة) أن تنظروا لحالتي بعين الرأفة والرحمة،فأنا بحاجة ماسة إلى حل جذري يخول لي مواجهة ظروف الحياة الصعبة وعيش حياة كريمة.

أصحاب مراكز القرار..وكل الجهات المعنية..
كلي رجاء وأمل أن يشملني اهتمامكم وتأخذوا حالتي بعين الإعتبار،وتتعاملوا معها بكل جدية وواقعية.
أقسم برب العزة والجلال أن القلب يعتصر ألما وحزنا،لأنني عشت التخلي بما فيه الكفاية.

للمزيد من المعلومات أو المساعدة،أو تقديم الإرشادات،المرجو الإتصال بالرقم التالي : 0674376764.

ملاحظة :
————
إن استمر الأمر على هذا النحو،واستمر تعنت الجهات المعنية ونهجها لسياسة الآذان الصماء،فسأصعد من أشكال النضال،وسأنزل من المواقع إلى أرض الواقع للتشهير بقضيتي،والمطالبة بحقي العادل والمشروع حتى الرمق الأخير،فالموت بالنسبة لي أفضل من عيش حياة كهذه. )


عن موقع : فاس نيوز ميديا