أبراج:حظك هذا اليوم

الحمل
عليك مجابهة الواقع لا الهروب منه. آن الاوان لتدافع عن افكارك التي يعتبرها البعض قاسية ولا يمكن تطبيقها أسبوع جديد وحظ جديد يدور في فلكك يساندك في أعمالك داعما ثقتك بنفسك وذكاءك.
الثور
مهنياً دربك مزروع أشواكاً لكنك تجد لذة في تحدي المتاعب ومواصلة التقدم. في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن مصادر تمويل . أحدهم يعدك بتحقيق أمنياتك.
الجوزاء
لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل . انتبه إلى صحتك وتجنب الإرهاق. على المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك .
السرطان
دع الأمور تسير كما جاءت، وحاول مجاراة التيار للاستفادة منه ولا تسبح ضده. لديك الكثير من المغريات في العمل ولكنها لا تتفق مع مبادئك وقناعاتك فكن أنت وحسب. اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها .
الأسد
إذا تعرضت لموقف قد يزعجك فاكتم الغيظ والغضب. قد تكون عواطفك غير مستقرة هذه الأيام بسبب تصرفات الحبيب، حاول التقرب إليه أكثر ومعرفة أسباب تصرفاته ينبغي أن تفكر مع شريك حياتك في الخروج في المساء لقضاء بعض الوقت معاً .
العذراء
مزاجك جدي وواقعي. احتفظ بمشاعرك لنفسك منعا للاحراج. أنت حساس فلا تنخرط بعلاقة حب عاجلة.
الميزان
عندما يضيء القمر برجك فإنك ســـــتكتشـــــف من هم الأصدقاء الحقـــــــيقيون. صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك رضا الناس غاية لا تدرك
العقرب
الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. حديث موسيقى مع أحدهم يقربك منه أكثر. تقرير مهم عن حياتك يفيدك في مراجعة الأمور التي قد تفيدك.
القوس
تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. اطلب من أفراد عائلتك أن يساعدوك لاكمال مشروعك. لا تصر على وجهات نظرك، فإن بعضها مبني على أساس، وبعضها الآخر تراكم عبر حالات عصبية.
الجدي
كن حذرا. لا تيأس ولا تستسلم بسهولة . كن حذرا في التعامل مع من تحب.
الدلو
سمعتك كحكيم عادل تفتح الأبواب لك. المنافسين لك في فرصة العمل. أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً .
الحوت
الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك الحبيب يقدم لك هدية مميزة. تطور في العاطفة تجاه من تحب