البازار الدبلوماسي: احتفال كبير للتضامن قريبا بالرباط

بيان صحفي
البازار الدبلوماسي: احتفال كبير للتضامن قريبا بالرباط
لا تفوتوا هذا الموعد المتعدد الثقافات يوم السبت 15 دجنبر بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط من الساعة 11 صباحا إلى السادسة مساء
تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئاسة الفعلية لصاحبات السمو الملكي الأميرات الجليلات

كما جرت العادة وعند نهاية كل عام، ينظم النادي الدبلوماسي الخيري بالرباط، مرة أخرى البازار الدولي الخيري بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط يوم السبت 15 دجنبر(ديسمبر) 2018، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئاسة الفعلية لصاحبات السمو الملكي الأميرات الجليلات.
لقد أصبح البازار الدولي الخيري تقليد حقيقي، كما أصبح جزء من الحياة الاجتماعية للعاصمة المغربية الرباط منذ أكثر من عشرين سنة، فإنه يشكل احتفال بالصداقة والتضامن، ويجمع الآلاف من الأشخاص الذين يساهمون في الأهداف النبيلة للنادي الدبلوماسي لفائدة المحتاجين وذلك في جو ودي.
ويعد البازار أبرز نشاط للنادي الدبلوماسي والذي يتكون أعضائه من عقيلات رؤساء البعثات الدبلوماسية وممثلي المنظمات الدولية. ويجتمعن حول هدف مشترك وهو مساعدة الفئات الموجودين في هشاشة والأكثر احتياجا، وبتعزيز قيم الأخوة والتضامن والكرم في جو من التفاهم المتبادل واحترام للثقافات والأديان.

كما يعد البازار بالنسبة للنادي الدبلوماسي الوسيلة الكفيلة بجمع التبرعات لدعم المنظمات الغير حكومية المغربية التي تعنى بميادين التربية والصحة وتنمية المرأة في الوسط القروي.
وستشهد هذه الدورة مشاركة أكثر من 30 دولة من خلال سفاراتها بواسطة عدد كبير ومتنوع من المنتجات، وستكون أكثر جاذبية، وقادمة من جميع دول العالم: إفريقيا، أمريكا، أسيا، أوروبا، الشرق الأوسط، وستكون مقترحة ومعروضة للبيع في مختلف الأروقة، وستكون فرصة مناسبة لاقتناء هدايا فريدة وأصلية لتقديمها.
وستشهد هذه الدورة أيضا ولمرة أخرى مشاركة لجمعيات مغربية مستفيدة من تمويلات النادي الدبلوماسي في البازار لهذه السنة، وسيقومون بعرض منتجات تقليدية للبيع. وهذه إلتفاتة من النادي الدبلوماسي في سعيه لدعمها في إطار دينامية التعاون من أجل التنمية.
وسيكون ضيف خاص على هذه الدورة من البازار كل من الاتحاد الوطني لنساء المغرب، والجمعية المغربية لعقيلات السفراء.

وستضمن هذا الموعد التضامني، إقامة بوفيه دولي للأطباق الوطنية للعديد من الدول، بالإضافة إلى سحب القرعة/تمبولا تحتوي على العديد من الجوائز القيمة.

إنها مناسبة ممتازة لاقتناء هدايا نهاية السنة، وبذلك ستساهمون أيضا في قضية نبيلة لذلك فأنتم مدعوون للزيارة بأعداد كبيرة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا