الفنان إدريس لزعر يصور كليب غنائي جديد بصفرو

بعد النجاح الذي لقيته أغنيته العزيزة و دويتو( جوتيم) مع الشابة مريا ، يطل الفنان إدريس الزعر على جمهوره بجديد غنائي حيت يعكف هده الأيام على تصوير شريط غنائي جديد تحت عنوان يالاه نسهرو. الأغنية الجديدة تتميز بإقاع موسيقي من فن الراي وبكلمات مرحة محبة للحياة فاس نيوز التي حضرت كواليس تسجيل الأغنية الجديدة كان لها لقاء خاص مع عندليب فن الراي وعن اختياره لمنطقة صفرو لتصوير مشاهد أغنيته قال ادريس: أن الدافع إلى دلك يكمن في المناظر الطبيعية الخلابة التي تحتضنها المنطقة و لم يفته كدلك التذكير بأصوله حيت ينحدر الفنان ادريس الدي يفطن مند مدة مدينة باريس من مدينة صفرو التي قال أنه يكن لها حبا كبيرا .
ويتميز الفنان إدريس الزعر في ميدان فن الراي بأغانيه المتفائلة ذات الإيقاعات الموسيقية التي تدخل السعادة على مسامع المتلقي . ميزته في الغناء باللغتين الفرنسية و العربية تسم مسيرته الفنية بالتعايش وتناقح التقافات بين ضفتي البحر الأبيض المتوسط كما أن مواضيع و كلمات أغانيه تصب في التغني بالحياة و الأمل و السعادة و الشباب .
ويذكر أن الأغنية الجديدة التي يتم تصوير مشاهدها بمنطقة أيت يوب بصفرو تتم بمشاركة الفنان فيتشينو ومن إخراج المصور الواعد محمد هلو.