حقيقة فيديو ينسب لزوجة يتيم تتهم فيه الحزب بمساعدته على هضم حقوقها

يروج عبر تطبيق الواتساب ومواقع التواصل الإجتماعي شريط فيديو قيل أنه لزوجة القيادي البيجيدي محمد يتيم، حيث تدعي السيدة استغلال ”الشخص“ الذي تتحدث عنه صداقته بعبد الإله بن كيران وبعض القياديين بحزب العدالة والتنمية من أجل طي مشكل بينهما، إضافة إلى اتهامه على أنه قام إدخالها لمستشفى للأمرض العقلية باستغلال نفوذ أعضاء حزبه.

وحسب مصادر صحفية، فإن شريط الفيديو المتداول يعود لسنة 2017، حيث أن السيدة التي تتحدث بالشريط هي عضو بالمجلس العلمي بالرباط ومهمتها تكمن في إعادة صياغة المخطوطات القديمة، كما أنها تشغل رئيسة تحرير لمجلة دينية.

وتضيف المصادر أن الشخص المقصود من خلال شريط الفيديو المتداول، ليس القيادي البيجدي محمد يتيم، وإنما زوجها المنتمي هو أيضاً لحزب العدالة والتنمية وحركة التوحيد والإصلاح والقاطن بحي ديور الجامع بالرباط.

ذات المصادر أضافت بأن سبب خروجها الإعلامي جاء بعد نزاع بينها وبين زوجها، لحظة تسليمها منزل في ملكيتها إلى جمعية خيرية، وهو الأمر الذي لم يرق لزوجها، بالرغم من أنها ساعدته بمبالغ مالية مهمة من أجل اقتناء محلات تجارية بسوق العكاري مخصصة لبيع الدجاج .

وزادت نفس المصادر على أن زوجها اتهمها بالحمق وحاول إدخالها لمستشفى الرازي للأمراض النفسية بمساعدة قياديين وأعضاء بحزب العدالة والتنمية، قبل أن يضييق عليها الخناق وتقرر اللجوء للصحافة والجمعيات الحقوقية.

هذا وقامت السيدة بعد ذلك برفع شكاية طلاق الشقاق، وهو الذي تم خلال الأشهر القليلة الماضية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا