ملكة جمال المغرب وسفيرة الأعمال الخيرية حديث مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحها الاخير و المثير

العربي يعتقدن أن كل الرجال المصريين” أصليين ” فملكة جمال المغرب وسفيرة الأعمال الخيرية، فاطمة فايز ، قالت: “إنها تتمنى أن يكون لها علاقة عاطفية برجل مصري ، قائلة: “لا يوجد أحد أفضل من المصريين”.

لتنطلق تعليقات الرجال المصريين المغرورة بأن المصري “حبيب الملايين” “ومفيش منه اثنين”.

ولكل النساء العربيات اللواتي يؤكدن عشقهن للرجل المصري وحنانه وطيبته نقدم لكِ عدة نماذج ربما تجعلك تعيدين التفكير.

بسبب أغنية “تسلم الأيادي” قام زوج بضرب زوجته ضربا مبرحا أفقدها وعيها أكثر من مرة، فقالت نهى السيد إن زوجها حاول قتلها عندما شاهدها وهى تستمع لأغنية “تسلم الأيادي”، موضحة أنه حاول شنقها أكثر من مرة وقام بالتعدي عليها بالضرب المبرح الذي جعلها تفقد الوعي أكثر من مرة.
وأضافت ، أن زوجها كان يقوم بتنشيقها بعض النشادر حال فقدها الوعي ليعاود ضربها مرة أخرى وهى مستفيقة.

و في محافظة الدقهلية تمكنت المباحث من حل لغز العثور على سيدة مقتولة داخل مطبخ شقتها بالدقهلية.

وكان قسم أول المنصورة، تلقى بلاغا من أهالي مساكن العبور، بوجود كسر بباب شقة المدعوة “مي.ا”، يفيد بالعثور عليها جثة هامدة بمطبخ الشقة.
وانتقل لمكان البلاغ ضباط مباحث قسم أول المنصورة، وبمعاينة المكان عثر على كسر باب الشقة من الداخل ووجود آثار زُرقة بوجه وشفتي المجني عليها.
وأكدت تحريات المباحث، أن المجني عليها سبق أن حرر زوجها ويدعى “أحمد.ف”، ضدها محضر بغيابها عن المنزل في ذات اليوم.

وألقي القبض على الزوج وبمناقشته في بلاغه والعثور على جثة زوجته بالمنزل، ارتبك واعترف أن زوجته رفضت معاشرته معاشرة الأزواج فقام بالاعتداء عليها بالضرب بالأيدي، فسقطت مغشيا عليها وتوفيت في الحال، وأنه نقل جثتها إلى المطبخ وتوجه لوالدتها ليخبرها بأن ابنتها تركت عش الزوجية وهربت ثم توجه للقسم لتحرير محضر بغيابها تمهيدا للتخلص من جثتها.

وفى عيد الأضحى، قام جزار مصري بذبح زوجته بعد خلافات بينهما ليقوم بعد ذلك بسلخها زوجته وتقطيعها وعرض لحمها في محل جزارته وقام بعرضها على أنها خروف.

وقام بعرض لحوم فخذ زوجته في محل جزارته، بسعر 40 جنيها للكيلو، وقال للزبائن إنها لحم “خروف بلدي”.

وعندما شك أحد الزبائن في نوعية اللحم، وراح الرجل يؤكد للزبائن الآخرين أنها ليست لحوم خراف، إذ أنها قليلة الدسم، ومع إصرار الجزار على أنها لحوم خرفان حدثت مشادة بين الزبون وبينه نجم عنها إبلاغ الشرطة، التي قامت بالقبض عليه وأخذت “الفخذ” لتحليله اعتقادا منها أنها لحوم ميتة أو حيوانات محظورة الذبح.

وأكد التقرير الطبي النهائي أنها لحوم بشرية. وداهمت الشرطة منزله، وعثرت في الثلاجة على قدمي السيدة المذبوحة وكفيها.

أما بالنسبة لانحدار أخلاقيات الرجل المصري فحدث ولا حرج ففي مصر أصبح هناك 20 آلف حاله اغتصاب وتحرش جنسي سنويا في مصر، ولهذا فمصر احتلت أعلى معدلات التحرش عالميا في الفترة الأخيرة .

وبعد رصد هذه النماذج ندعو لمكلة جمال المغرب أن تلتقي بفارس أحلامها المصري .. وبالرفاء والبنين.