سارة معتمد تتربع على عرش ملكات جمال المغرب لـ2012

شهد المنتجع السياحي مازغان بمدينة الجديدة، في وقت متأخر من ليلة أمس السبت 5 فبراير الجاري، اختتام فعاليات "ملكة جمال المغرب 2012" المنظم لأول مرة بالمغرب، بتتويج سارة معتمد ملكة جمال المغرب لسنة 2011، وبحضور عدة شخصيات فنية و ثقافية من المغرب والخارج.
وقد تم اختيار 15 متنافسة في المسابقة النهائية على لقب "ملكة جمال المغرب2012 " بعد جولة اختيار خمس وصيفات من بين خمسة عشرة، وانتخبت ابنة الدارالبيضاء سارة معتمد ملكة جمال المغرب لسنة 2012.

سارة التي تبلغ من العمر تسعة عشر سنة، طالبة في السنة الثانية في المدرسة الوطنية للأعمال والإدارة، تتحدث اللغتين الفرنسية والانجليزية بطلاقة ، بالإضافة إلى لغات أخرى.
وقالت سارة في معرض سؤالها عن أحقية فوزها باللقب إنها تتبع نظاما غذائيا متوازنا، كما انها تمارس الرياضة بانتظام، وأضافت ان طموحها كبير في إنشاء جمعية خيرية لتدريب الشباب الذين لم تسمح لهم الظروف بإتمام دراستهم.

جدير بالذكر انه بالإضافة إلى الجائزة المادية التي حازت عليها سارة، فإنها فازت أيضا بسيارة من نوع فورد، وعلى شرف تمثيل المغرب في مسابقة ملكة جمال العالم 2012 التي ستنظم أواخر السنة الجارية.
هذا وستتعهد إحدى الشركات الراعية بمسؤولية دفعها لسارة مبلغا يعادل راتب موظف إطار ، كما ستمنحها أحد الشركات الراعية الأخرى لهذا الحدث شيكا لم تتحدد قيمته بعد.