ASUS Padfone Infinity هاتف وكومبيوتر لوحي معاً، بطريقة مبتكرة.. شاهده بالفيديو


هل ترغب بحمل جهازك المحمول أينما ذهبت ولكن في نفس الوقت ترغب أيضاً أن يكون لديك كومبيوترك اللوحي حاضراً لخدمتك في كل وقت؟! كيف يمكن لك الحصول على الخدمتين في آن واحد ؟ أسوس قدمت لك الحل بطريقة مبتكرة وجديدة لم نراها من قبل، إنه ASUS Padfone Infinity.

يتألف الجهاز من قطعتين رئيسيتسن هما الهاتف الذكي المصنوع من الألمنيوم بشاشة بقياس 5 إنش. الهيكل المصنوع من الألمنيوم يعطيه ملمساً ناعماً ومريحاً عند الاستخدام. تم تزويد الجهاز بنظام التشغيل أندرويد جيلي بين 4.2 مع 2 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية رام، مما يعطيه المزيد من السرعة والاستجابة لطلباتك. الهاتف الذكي مزود أيضاُ بكاميرا أمامية بدقة تصل إلى 13 ميغا بيكسل وخلفية 2 ميغا بيكسل.

lead2.jpg

يمكنك بكل سهولة إدخال الهاتف في التابلت أو الشاشة التي يبلغ حجمها 10 إنش لتتمكن من رؤية كل ما خزنته في الهاتف على الشاشة الكبيرة. يعطيك هذا المجال لتخزين معلوماتك في مكان واحد وستكون قادراً على رؤيتها في آنٍ واحد على الجهازين معاً. الشاششة الكبيرة مزودة ببطارية تعطيك القدرة على استخدامها لفترة طويلة جداً مما يجعل من ASUS Padfone Infinity خياراً مناسباً جداً لمحبي السفر، حيث يمنحهم القدرة على السفر دون القلق بشأن شحن هواتفهم المحمولة.

ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي ليكون لديك فكرة أكبر عن هذا الجهاز:

ASUS Padfone Infinity هاتف وكومبيوتر لوحي معاً، بطريقة جديدة مبتكرة.. شاهده بالفيديو
كتبهHossam Aliوقد نشر للمرة الأولى على موقعT3 الشرق الأوسط
Copyright 2013 T3 Middle East