“الماص” مهدد بفقدان لاعبيه بسبب الرواتب الشهرية

 

بات المغرب الفاسي مهددا بفسخ عقود بعض لاعبيه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد عدم توصلهم برواتبهم الشهرية لثلاثة أشهر الأخيرة.

علما أن بعض اللاعبين قرروا اللجوء إلى الجامعة لتحريرهم من العقود التي تربطهم بفريق العاصمة العلمية، بعد أن ساءت وضعيتهم المالية وملوا الانتظار والوعود، خصوصا أن منهم من لم يتوصل بمنحة الموسم الماضي، ولديه عروض من أندية محلية وخارجية. ولم ينف عادل بلخو، المنسق الإعلامي للمغرب الفاسي، وجود أزمة مالية، وأكد في اتصال هاتفي أن اللاعبين سيتوصلون بمستحقاتهم في غضون 48 ساعة المقبلة على أبعد تقدير، مؤكدا أنه في طريقه لتموين الحساب البنكي للمغرب الفاسي بمبلغ مالي سيمكن اللاعبين من التوصل برواتبهم الشهرية المتأخرة، ومنح بعض المباريات.

وقال" ما زاد في الطين بلة حجز "فيفا" لحوالي 140 مليون سنتيم عبارة عن مستحقات مشاركة الماص في المنافسة القارية الموسم الماضي".

وتجدر الاشارة الى  أن المبلغ الذي سيضخ في حساب الماص لا يتجاوز راتب شهرين للاعبين، ومنحة الفوز على الوداد الرياضي الأحد الماضي.

ويعيش المغرب الفاسي، حامل لقبي كأس الاتحاد الإفريقي والكأس الممتازة وكأس العرش الموسم الماضي، وضعا شاذا في بداية الموسم الجاري، إذ غادره أبرز لاعبيه، وتعاقد مع الإطار الوطني عبد الغني الناصري، خلفا رشيد الطاوسي، إضافة إلى بعض المشاكل التسييرية التي خيمت على أجواء الفريق، جراء الأزمة المالية التي يجتازها منذ نهاية الموسم الماضي.