المغرب الفاسي في حالة اغرب نادي كرة قدم في العالم

الفريق يلعب ببعثة 12 لاعب فقط

فاس نيوز – عبد العالي مستقيم

سافر نادي المغرب الفاسي المغربي إلى الكونجو ببعثة مكونة من 12 لاعب فقط بدون لاعبين بدلاء سوى حارس مرمى وهذا نظرا للمشاكل العديدة والإضرابات التي طالت الماص في الفترة الأخيرة.

وقد فضل اللاعب "عبد الهادي حلحول" البقاء في مدينة فاس ورفض السفر مع بعثة الفريق إلى الكونجو، وقد أشارت بعض المصادر المغربية إلى أن رفض حلحول للسفر يأتي كضغط للموافقة على انتقاله لنادي الجيش الملكي الذي يشرف على تدريبه المدرب السابق في الماص "رشيد الطاوسي".

وبما أن الكوارث لا تأتي فرادى فقد رفض المدير الفني الهولندي للمنتخب المغربي الأولمبي ترك لاعب المغرب الفاسي "محمد بامعمر" ورفض السماح له بالعودة من معسكر أسد الأطلسي في أمستردام وتمثيل ناديه في هذا اللقاء المصيري لحساب الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية.

و قد اجاب الموقع الرسمي عن اسباب الغياب :

اسباب غياب مجموعة من لاعبي الماص عن لقاء الاياب بالكونغو ضد ليوبار و الاجابة هي كالاتي:
اولا الباسل و برابح اغلقا الهاتف النقال الخاص بهما و اختفيا عن الانظار فجاة و يبدو بان مسيري الماص قاموا بمتابعة الاعبين عبر الجامعة لتغريمهما ماليا حيث من المنتظر ان يغرم الباسل و برابح ب 20 مليون سنتيم للاول و 40 مليون سنتيم للثاني حسب جريدة الاتحاد الاشتراكي
فيما تضاربت اسباب غياب بامعمر لكن ما يتضح جليا ان بامعمر سيغيب بسبب التزاماته مع المنتخب الاولمبي حيث نودي عليه في القائمة الاحتياطية كما انه يخشى من اي اصابة ستحرمه من المشاركة بالالعاب الاولمبية بلندن ….
فيما سيغيب حلحول لانه يريد الانتقال باي طريقة كانت الى الجيش الملكي و يزعم انه يريد تحسين اوضاعه المالية حتى فر من تداريب الماص هو الاخر .و بخصوص بورزوق فسيغيب لانه اولا لم يجدد عقده مع الماص و هو الان في اختبار مع احد الاندية البرتغالية و في حالة فشل ذلك الاختبار سيعيد مسيرو الماص مفاوضة بورزوق الدي صرح انه لن يلعب لغير الماص بالمغرب و يامل ان يكون عرض الماص اكثر اقناعا.
اما بخصوص جيفيرسون فهو يتعافى تدريجيا من الاصابة و سيعودا قريبا ان شاء الله الى التداريب.

المصدر : فاس نيوز