سوء التحكيم كاد يعصف بنقاط مقابلة الاتحاد الرياضي الفاسي و اتحاد الرشيدية

استضاف الاتحاد الرياضي الفاسي لكرة السلة أمس السبت 25 أبريل بالقاعة المغطاة للرياضات بمدينة صفرو فريق اتحاد الرشيدية في قمة مباريات الأسبوع العاشر للبطولة الوطنية القسم الثاني .وقد أخذت هذه المواجهة طابع الصعوبة والاثارة وهي سمة معتادة لمباريات نهاية الموسم .فريق أبناء العاصمة العلمية لم يجدوا أمامهم إلا خيار الفوز للتمسك بمقدمة الترتيب والتي تخول لهم لعب مباريات السد والصعود إلى القسم الأول الحلم الذي يراود أبناء طارق داندان قد أصبح مشروعا رغم الصعوبة البالغة لتحقيق ذلك في ظل الظروف المالية واللوجستيكية للفريق.

كواليس المقابلة أربكت المدرب الشاب طارق داندان لأنه يعي حجم الفريق الخصم مستحضرا شريط مباراة الذهاب التي فاز فيها الفريق الزائر بميدانه بمباركة حكمي المقابلة لكنه كان عازما للثأر و رد الصاع صاعين حيث صرح أن مهمة فريقه لن تكون سهلة أمام اتحاد الراشيدية لأنه يلعب بسبعة لاعبين بدل خمسة و أضاف داندان أن لكل مقابلة خصوصياتها و أن الاتحاد الفاسي لم يأت الى عاصمة حب الملوك للسياحة فهو يلعب على أمل الصعود.

انطلقت المباراة في حدود الساعة 15.30 بينما كانت مبرمجة للانطلاق في الساعة 14.00 نظرا لسوء تدبير الساهرين على الشأن الرياضي بصفرو ،كان الربع الأول لصالح اتحاد الرشيدية لدخولهم في اللقاء بسرعة زعزعت صفوف لاعبي الاتحاد الرياضي الفاسي ،و خلال ما عاينته فاس نيوز فجل اللاعبين كانوا غائبين ناهيك عن الأخطاء التحكيمية التي عصفت بكل أحلامهم حتى الربع الثالث من المقابلة حيث انتفض وليدات فاس في وجه أبناء الصحراء و عودة الأمال و الأهازيج و الشعارات لمدرجات محبي فريق الاتحاد الرياضي الفاسي بصفرو نظرا لعراقة U.S.F .

لمكي إلى عيتي قولي نخرج و ما ضيعش كورة ،أيوب برافو،محمد تكعد و ما تهضرش مع الحكم،سفيان صبر معانا ، ألي ياسين ،إبراهيما بيان جوي…. جمل قالها المدرب داندان بصوت شاحب للاعبيه حتى يوصل فريقه لبر الأمان و الظفر بنقط المقابلة رغم سوء التحكيم .

64 نقطة مقابل 62 نتيجة مقابلة حبست أنفاس الطاقم و المكتب المسير لفريق الاتحاد الرياضي الفاسي و الحاصول المغربي إلى دخلتيه دارك و وكلتيه طعامك يموت معاك .