فريق كارا برازافيل يحل بفاس

حل مساء يوم الاثنين ممثل دولة جمهورية الكونغو برازافيل نادي كارا برازافيل حيث وصل إلى مطار محمد الخامس منها انتقل الفريق و الوفد المرافق له إلى مدينة فاس عبر حالفة وفرتها إدارة المغرب الفاسي إضافة إلى سيارة خاصة لرئيس الفريق حيث تواجدوا بمدينة فاس حوالي الساعة الخامسة بعد الزوال حيث تم نقل الفريق إلى الفندق و حوالي الساعة 6مساء توجه الفريق لمدرسة المغرب الفاسي حيث خضع لحصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء .
كما قام الفريق صباح يوم الثلاثاء بحصة تدريبية صباحية على الساعة 7صباحا ثم حصة بعد الزوال على الساعة 4بملعب السعديين رقم 2.
ومن خلال البرنامج المسطر من طرف مدرب الفريق السيد غالول موطوفويلا فالفريق سيتدرب طيلة الأسبوع بفاس بملاعب السعديين بحصة صباحية و أخرى مسائية كما سيعمل الفريق على اخذ حصة بتوقيت المقابلة يوم الجمعة بالمركب الرياضي بفاس على الساعة 7مساء
فريق كارا برازافيل من القسم الممتاز يحتل المرتبة 66في الترتيب العام مع مقابلتين ناقصتين يتوفر على 5عناصر ضمن المنتخب الوطني فاز بكاس إفريقيا سنة 1974له عدة ألقاب محلية .
المدرب غالول موطوفويلا أنه لا يعلم شيء عن المغرب الفاسي الذي يلعب بالقسم الثاني ويعمل من اجل الصعود فاز بكاس العرش سنكون أمام منافس معقول .
الرئيس فوكا الان الذي أفاد بان الاستقبال كان في المستوى حيث وصلنا بخير ووجدنا كل شيء في المتناول لحد الساعة اشكر المسؤولين عن المغرب الفاسي .
وسيتم عقد الاجتماع التقني يوم الجمعة بإدارة المركب الرياضي وسيحضره مندوب اللقاء التونسي خليفة هشام .
حكام اللقاء من مصر محمد محمود بسيوني حكم الساحة .
المساعد الأول سمير سعيد جمال .
المساعد الثاني احمد توفيق طالب.
الحكم الرابع محمد عبد المؤمن الحنفي
إضافة لكل من ممثلي الفريقين _المكلفين بالأمتعة _ الأمن الإقليمي_
الوقاية المدنية _و مدير المركب الرياضي لفاس .
في الوقت نفسه يعمل فريق المغرب الفاسي على الاستعداد لهذه المواجهة الإفريقية التي سيدخل غمارها العديد من اللاعبين لأول مرة ويراهن الفريق و المدرب و الجمهور على التمثيلية الجيدة لكرة القدم المغربية .
نتمنى التوفيق لفريق المغرب
المدرب طارق السكيتوي متفائل و مؤمن بعناصره من اجل تحقيق نتيجة ايجابية بفاس .
يبقى عامل الجمهور الذي يلعب دورا مهما في مثل هذه اللقاءات حيث تم تحديد اثمنة التذاكر في 20_30_50درهم . الفاسي الذي عليه حسم اللقاء بفاس عوض لقاء العودة .

فاس خالد الطويل .