قرعة دورة اتحاد شمال إفريقيا.. المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يتعرف على منافسيه

أوقعت قرعة دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 17 سنة، التي ستقام ما بين 20 و27 دجنبر الجاري بمدينة مراكش ، المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي تونس وموريتانيا، فيما ضمت المجموعة الاولى منتخبات السنغال وليبيا والجزائر. ويستهل المنتخب المغربي مشاركته في هذه الدورة غدا الخميس بملاقاة نظيره التونسي بداية من الساعة الثالثة زوالا على أن يواجه في لقائه الثاني يوم الإثنين المقبل مع نظيره الموريتاني (الثالثة زوالا).

وفي أعقاب مباريات الدور الاول، تخوض المنتخبات المشاركة مباريات الترتيب حيث سيلعب صاحبا المركزين الثالث في كل مجموعة من أجل المركز الخامس وصاحبا المركزين الثاني في كل مجموعة من أجل المركز الثالث في حين سيتبارى صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية لتحديد بطل الدورة.

وتجدر الاشارة إلى أن منتخبي المغرب والسنغال متأهلان إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة المقررة بتنزانيا عام 2019.

و ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مراسم القرعة ، جرت صباح اليوم الأربعاء بالملعب الكبير لمدينة مراكش ، تحت إشراف حسن الفيلالي عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومدير الدورة، ورئيس اللجنة المالية لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، بحضور رضا كريم الكاتب العام المساعد للاتحاد، وهشام قيراط مسؤول عن التحكيم في الدورة ،وعضو لجنة الحكام بالاتحاد وممثلي مختلف المنتخبات المشاركة.

وفي ما يلي البرنامج العام للبطولة: اليوم الأول : 20 دجنبر :

السنغال …….. ليبيا (الساعة الواحدة زوالا): المغرب ………. تونس (الساعة الثالثة بعد الزوالا):

اليوم الثاني: 22 دجنبر : ليبيا ………….. الجزائر (الساعة الواحدة زوالا ):

تونس ………… موريتانيا (الساعة الثالثة بعد الزوال):

اليوم الثالث: 24 دجنبر :

السنغال ………. الجزائر (الساعة الواحدة زوالا ):

المغرب …………. موريتانيا (الساعة الثالثة بعد الزوال):

  • مباريات الترتيب :
  • يوم 27 دجنبر : صاحب المركز الثالث للمجموعة الأولى ضد المحتل للرتبة الثالثة في المجموعة الثانية.

صاحب المركز الثاني للمجموعة الأولى ضد المحتل للرتبة الثانية في المجموعة الثانية صاحب المركز الأول للمجموعة الأولى ضد المحتل للرتبة الأولى في المجموعة الثانية.

و.م.ع

عن موقع: فاس نيوز ميديا