أمن صفرو يطيح ب"العظم" المتورط في عدة قضايا إجرامية

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن مدينة صفرو، زوال اليوم الخميس 15 يناير من إيقاف الملقب ب “العظم” المبحوث عنه وهو من ذوي السوابق العدلية، كما يعتبر من أخطر العناصر الإجرامية بالمدينة، وقد سبق أن صدرت في حقه عدة مذكرات بحث، حيت كان مطلوبا لدى العدالة على خلفية إرتكابه لعدة جرائم منها السرقة الموصوفة،اعتراض سبيل المارة،الضرب و الجرح بالسلاح الأبيض، الاتجار في المخدرات .
وعلمت ” فاس نيوز” من مصادرها، أن عناصر الأمن نجحت في إيقاف “العظم” بعد رصد محكم، وإثر توصلها بمعلومات تفيد بأن المعني بالبحث يتواجد بمحطة للبنزين “آيت الطالب” بطريق المنزل، حيث تم تطويقه داخل سيارة .
وأضافت المصادر ذاتها، أن الإجراءات التفتيشيه التي قامت بها مصالح الأمن، أسفرت عن حجز سلاح أبيض من الحجم الكبير ومخدرات، وقد تمت إحالة الموقوف على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية لاستكمال البحث واتخاذ ما يلزم قانونيا، فيما تم إطلاق سراح صاحب السيارة وهو جندي، حيث أكد الأخير للشرطة القضائية أنه لا تربطه أية علاقة بالضنين، سوى أنه صادفه بالمحطة السالفة الذكر طالبا منه توصيله .
هذا وقد خلف اعتقال هذا المجرم حالة من الارتياح لذا ساكنة مدينة صفرو، التي ثمنت الحملات التطهيرية الأخيرة التي يقوم بها رجال الأمن .