الفرقة الجنائية بصفرو تلقي القبض على سارق السيارات بالتسلسل

    تمكنت الفرقة الجنائية التابعة لمفوضية الأمن بصفرو مساء اليوم بعد تحريات و أبحاث من وضع حد لمجرم خطير تمكن من اقتراف سلسلة من سرقات السيارات المختلفة بين محور فاس و صفرو وبحسب مصادر فقد تم إلقاء القبض على المتهم بمدينة فاس بعد محاصرته من طرف الفرقة الجنائية التي يرأسها الضابط إدريس العدراوي حيث تم اعتقاله وقد ضبطت الشرطة لدى المتهم العديد من الوثائق و أوراق السيارات التي كان يسطوا عليها عبر استعمال مفتاح باسبارتو .
    و كان المتهم إضافة إلى سرقته لأزيد من 15 سيارة مختلفة الأنواع يتخصص في سرقة سيارات من نوع ميرسيديس 240 حيت اقترف عمليات السرقة في نواحي متفرقة بين فاس و صفرو منها شارع محمد الخامس و موقف السيارات بمارجان.. ونواحي أخرى بعد ترصد و سبق إصرار.
    وبعد تعميق البحث مع المتهم الذي ينحدر من مدينة فاس و سبق له أن أقام لفترة بمدينة صفرو اعترف في محضر أقوله باقترافه لأفعاله الإجرامية و أضافت المصادر أن قسم مكافحة الجريمة (لبيجي) بمفوضية الأمن بصفرو كان يتتبع خطوات المتهم مند فترة بعد أن وضع تحت المراقبة ليتم مباغتته و هو ينوي السطو على سيارة لكن ليس في كل مرة تسلم الجرة هدا و لازال المتهم تحت أنظار الحراسة النظرية لدى أمن صفرو في انتظار تقديمه على أنظار النيابة العامة .