انتحار رب أسرة بصفرو والفرقة الجنائية تحجز كلاب بيتبول ومخدرات

وضع شخص بصفرو حدا لحياته مساء اليوم الجمعة على الساعة الرابعة بعد الزوال وقد عثرت زوجة الضحية على جثثه معلقة بحبل بسطح منزله الكائن بحي المقاسم بوسط المدينة بعد أن زهقت روحه لتنهار الزوجة قبل إن تدوي بصرخاتها أرجاء الحي الآهل بالسكان حسرة على النهاية المأساوية لمعيل الأسرة الذي ترك ورائه أبناء .
ومباشرة بعد الحادث تجمع حشد من المواطنين قرابة منزل الضحية وهرع عميد الشرطة وضباط الدائرة الأمنية إلى عين المكان لتجميع المعطيات حول ظروف الحادث .
ويذكر أن الضحية المسمى قيد حياته ع.أ يناهز من العمر حوالي 51 سنة ورب لأسرة تتكون من زوجة و ثلاثة أبناء، وبحسب بعض زملائه فقد كان يعاني من أوضاع اجتماعية صعبة ربما كانت وراء دافعه إلى الإنتحار بعد يأس.
إلى دلك باغتت عناصر الفرقة الجنائية التابعة لمفوضية الأمن مساء نفس اليوم الجمعة منزل احد مروجي المخدرات بحي الملاح بالمدينة العتيقة الملقب بالبيض ،حيت حجزت الفرقة لديه ثلاث كلاب من نوع بيتبول الشرسة بعد أن لاذ بالفرار كما ضبطت بحوزته سيف وسكاكين وكمية من المخدرات والكيف .
فيما لازالت عناصر من الفرقة الجنائية تتعقب الجاني الذي من المتوقع أن يسقط هده الليلة بيد العدالة بعد أن أحال حي الملاح لشهور إلى مستنقع للإجرام و ترويج السموم.