تلاميذ بإيمزورن بدون معلم يتسائلون وفاس نيوز تجيبهم؟

منذ مدة طويلة غادر أستاد بالابتدائي قسمه بإيمزورن بإقليم الحسيمة كعادته بدون أي مبرر و يتسائل التلاميد و معهم آباؤهم و أولياء أمورهم عن من يقف وراء تسيب هدا الأستاد الشبح الدي اعتاد أن يغادر القسم حيتما رشق له المزاج . ولو أن لجنة لتقصي الحقائق بحتث في الموضوع لتفرجت على كل الطابق كما يقولون.

الجدير بالدكر أن الاستاد الشبح لم يدرس التلاميد سوى لأسابيع معدودات بحجة أنه مراسل لإحدى الجرائد الوطنية. كما سبق له أن اعتقل بصفرو بجنحة إحدات الضوضاء و السكر العلني بعد أن لعبت الخمر برأسه فشرع المراسل( الضريف) يرشق مستشقى محمد الخامس وسط المدينة بقنينات( السبيسيال) قبل أن يشرع في رشق رجال الشرطة بدورهم الدين حضروا الى عين المكان بعد تلقيهم لنجدة من الساكنة حيت وضع في مخفر الشرطة ل 48 ساعة .وقد كان توقيت هده الجنحة التي اعتقل بشأنها الأستاد المدكوروكما هو مأرشف لدى النيابة العامة بصفرو في عز الموسم الدراسي فيما الأستاد متغيب عن قسمه.

و هذه الأيام يتسائل التلاميد بإمزورن عن غياب آخر غير مبرر لأستاذهم عن الفصل ،.و فاس نيوز تجيبهم بأنه يقضي أوقات العمل يجول و يصول بسيارته بشوارع مدينة صفرو و كأنه يصور فيديو كليب غنائي .