شبيبة الإستقلال تطلق النارعلى مستشاري العدالة و التنمية بصفرو

سجلت الشبيبة الإستقلالية بصفرو في بلاغ توصلت فاس نيوز بنسخة منه ، بأسف سوء تدبير وتسيير الجماعة الحضرية من طرف المنتخبين و احتكار جهة واحدة للتسيير ضدا على ميثاق الأغلبية المسيرة في توضيف سياسيوي من طرف بعض نواب الرئيس والهدف منه بحسب لغة البيان خدمة أهداف إنتخابوية وشخصية ضدا على مصالح الساكنة.

كما ندد البيان بما يقوم به حزب رئيس الحكومة من الإستغلال السياسوي للدين لتحقيق أهداف سياسية ضيقة ، عن طريق ما وصفها البيان بالجمعيات التابعة لحزب العدالة و التنمية بالمدينة.

من جانب آخر ،حذر البلاغ  من إنتشار الفقر و الجريمة وكافة مظاهر الإنحراف بسبب انتشار أحزمة الفقر و البؤس بالمدينة العتيقة وتعثر مشاريع اللجان المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وندد البيان بالاحتلال الغير مشروع للملك العمومي بما يعرقل حركة السير و يعرض الراجلين، للخطر و يؤدي لتشويه معالم المدينة و سط غياب تام للمسؤولين.

ولفت البيان الانتباه إلى الخطر الذي لازالت تشكله المقالع المحيطة بالمدينة ،على صحة الساكنة و على الفرشة المائية و الغطاء النباتي.ويذكر، أن فاس نيوز كانت قد نشرت مقالات حول التحدي الذي تطرحه المقالع على صحة الساكنة و بالخصوص مقلع بوسهل  ومضاره المحدقة ،بالفرشة المائية والبيئة حيث أن هدا المقلع لا يحترم دفتر التحملات .و يحتمي صاحبه بعلاقات مع مصالح عمالة صفرو .