وقفة احتجاجية لأطر وأساتذة ثانوية أبي سالم العياشي بعين الشكاك تضامنا مع إطار إداري بعد تعرضه لإهانة من طرف أستاذ

نفذ أطر واساتدة ثانوية أبي سالم العياشي بعين الشكاك وقفتين احتجاجيتين صباح ومساء اليوم، داخل المؤسسة تضامنا مع أحد زملائهم من الأطر الإدارية ،إثر تعرضه للإهانة من طرف أستاذ من نفس المؤسسة .
وحسب إفادة مصادر مطلعة، فإن الأستاذ تدخل لتلميذ غاب عن الدروس لدى الحارس العام ،هذا الأخير رفض تمكين التلميذ من ورقة الدخول إلابحضور ولي أمره لتكرار غيابه ،الشيء الذي لم يتقبله الأستاذ فأطلق العنان للسانه، ليمطر وينهال على الحارس العام بوابل من الكلمات النابية والقدحية وأشبعه سبا وشتما ،أمام مرأى ومسمع ممن حضروا هذه الواقعة من أساتذة وأطر وتلامذة .
وقد خلفت هذه الإهانة القاسية والغيرالمسبوقة استياءا عميقا لدى كل من الإداريين والأساتدة والأعوان .
وفي اتصال هاتفي لفاس نيوز مع أحد المسؤولين الإداريين بالمؤسسة ،صرح أن ملف هذا الأستاذ الذي أكد أمام المدير والحضور عدم اعترافه بالإدارة بيد الجهات المختصة للنظر في هذه التصرفات المتهورة والمشينة ،وأضاف أن لهذا الأستاذ سوابق كان أخرها عدم احترامه للمذكرة رقم 102 ،التي تنص على ملء الخصاص أثناء غياب أحد الأساتذة بحيث يقوم أستاذ الإعدادي بتدريس الجدوع المشتركة حتى يتمكن التلاميذ من إتمام المقرر ،وبما أن أحد الاساتذة في حالة غياب بسبب عملية جراحية فإنه رفض الساعات الإضافية لتغطية الخصاص .
ملحوظة :
ايمانا منا بموقع فاس نيوز على المصداقية في كل ما ينشر ويذاع وحرصا والتزاما بالموضوعية مع الحياد في المهنة، واحتراما لمنطق الرأي والرأي الآخر نؤكد أن حق الرد مكفول .