أغراس-أغراس.. الحركة التصحيحية بعمالة فاس تعلن المسؤول الأول عن التنظيمات

يان

تعلن الحركة التصحيحية بعمالة فاس ،أن المسؤول الأول والمخاطب الأول عن التنظيمات والمسؤول المكلف عن هيكلة الحزب بكل تنظيماته الموازية هو الأستاذ التهامي الوزاني التهامي بقرار مكتوب من هيئات الحزب المركزية بالرباط وبتوجيه خاص من الأخ الرئيس عزيز أخنوش.


كما أن المراسلات للسلطات المحلية قد تمت بهذا الخصوص ودرءا للعشوائية والتطاول على الإختصاصات المخولة للأستاذ التهامي الوزاني التهامي فإن الحركة التصحيحية لن تعترف بأي هيكلة تنظيمية لا يرأسها الأستاذ التهامي الوزاني التهامي.


وعليه تعلن الحركة التصحيحية بعمالة فاس ما يلي:


1-كل الهياكل المشكلة بكل من مقاطعة المرينيين ومقاطعة فاس المدينة ومقاطعة زواغة تعتبر غير شرعية وخرقا لقوانين الحزب والإختصاصات المحددة لكل مسؤول بعمالة فاس.


2-إعتبار ما يقوم به السيد المنسق الإقليمي رشيد الفايق عبر حملته الإعلامية بتشكيل هياكل الحزب بفاس الشمالية هو ضرب في قوانين الحزب ومؤسساته المركزية.


3-تعلن الحركة التصحيحية أنها لن تشتغل إلا مع المسؤول عن تشكيل الهياكل والتنظيمات الموازية بفاس الشمالية الأستاذ التهامي الوزاني التهامي.


4-لن تتعاون الحركة التصحيحية مع الذين يتجاوزون المؤسسات وقوانين الحزب ولن تلتزم إلا مع أبناء الحزب الذين يتوفرون على بطاقة الإنخراط في الحزب.


5-تعتبر الحركة التصحيحية السيد المنسق الإقليمي رشيد الفايق خطا أحمر لضربه في اختصاصات المكلفين من الهيئات المركزية للحزب.
أغراس-أغراس

عن موقع : فاس نيوز ميديا