الكتابة الجهوية فاس مكناس .. حزب العدالة والتنمية تقيم الأنشطة المنظمة جهويا

حزب العدالة والتنمية
الكتابة الجهوية فاس مكناس

بلاغ

عقدت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس-مكناس يوم الأحد 7 يوليوز 2019 بفاس اجتماعا عاديا خصصته لمناقشة العديد من القضايا التنظيمية والسياسية. ووقفت عند تقييم مجموعة من الأنشطة التي نظمتها جهويا في المدة الأخيرة، وعلى رأسها :

المنتدى الإعلامي الجهوي بفاس والملتقى النسائي الجهوي بتازة واللجنة الجهوية بصفرو والجامعة الصيفية للمنتخبين الجماعيين بفاس، هذه الأخيرة التي أطرها الأخ الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني ورئيس مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية الأخ عزيز رباح، وعضو الأمانة العامة الأخ عبد القادر اعمارة،والأخ المدير العام للحزب عبدالحق العربي والأخ الكاتب الجهوي خالد البوقرعي. وقد كانت مناسبة لمناقشة قضايا تدبير الشأن العام وطنيا بعرض ومناقشة الحصيلة الحكومية لنصف الولاية، وجهويا ومحليا بعرض الإنجازات التي حققها الحزب في الجماعات التي يسيرها وكذا العراقيل التي تعترضه في تدبير الشأن العام المحلي.

والكتابة الجهوية إذ تشكر عموم المناضلين والمناضلات على المجهودات التي يبذلونها، فإنها تؤكد على ما يلي :

  • اعتزاز المستشارين الجماعيين بالتجربة الحكومية والنتائج التي راكمتها خدمة لمصالح المواطنين،
  • تثمين مناضلي الحزب لجهود برلمانييهم في التواصل مع المواطنين والقيام بمسؤولياتهم التمثيلية والتشريعية والرقابية،
  • الاعتزاز بتجربة الجماعات التي يرأسها الحزب، و تثمين جهود مستشاري الحزب بالجماعات الترابية، سواء من موقع التسيير أو المعارضة، في تطوير العمل الجماعي،
  • تسجيل وفاء المستشارين الجماعيين لالتزاماتهم مع الجهات والأحزاب الحليفة، واجتهادهم لتنمية الشراكات البناءة مع مختلف الهيئات والتنظيمات.
  • الدعوة إلى وفاء الحكومة بالتزاماتها تجاه جهة فاس-مكناس
    إمضاء الكاتب الجهوي
    خالد البوقرعي

عن موقع : فاس نيوز ميديا