المشروع السياحي لواد فاس .. هذه هي آخر المستجدات وفرصة لا تعوض للمستثمرين

اجتمع بحر الأسبوع الفارط والي جهة فاس مكناس بمجموعة من الفاعلين الإقتصاديين بفاس وبالجهة، و من ضمنهم مسيرو مجموعة ميدز MedZ، لتدارس واقع مشروع غولف واد فاس، والعمل على السير به قدما نحو التفعيل، و نحو إقناع رؤوس الاموال بالإستثمار فيه، بعد أربعة عشر عاما من إطلاق المشروع، الذي يبدو أنه لم يحقق المراد له، و لم يستقطب اهتمام المستثمرين بالشكل المرغوب به.



هذا وأعلن والي الجهة، بمعية مسيري “ميدز” عن وضع ستة بقع أرضية رهن إشارة المستثمرين في قطاع السياحة بفاس، تتراوح مساحتها بين 1000 و3000 متر مربع، بثمن وصف بالتنافسي والمعقول، (3000 درهم / متر مربع).

وفي نفس الصدد قال “ياسر جوهر” الرئيس المندوب المجلس الاقليمي للسياحة بفاس لمنبر إعلامي متخصص في الإقتصاد : “هذا العرض الجديد من المرجح أن يثير اهتمام المستثمرين الذين يرغبون بالإستفادة ليس فقط من وجود ملعب الغولف، بل أيضا من القرب من فاس العتيقة”، مضيفا أنه بميزانية “20 أو 30 مليون درهم لدى المستثمر الخيار في أن يصلح دار ضيافة أو رياضا قديما، أو أن ينشأ فندقا جديدا بواد فاس “.

من جهته اعتبر “عزيز اللبار” رئيس الغرفة المهنية للقطاع أن “مشروع واد فاس فرصة لتثمين قطاع السياحة بفاس وإعادة وضعه في الإطار الذي يستحقه.”



عن موقع : فاس نيوز ميديا