بالدليل القاطع.. هذه هي الجريدة التي اعتمدت ولد الكرية مراسلا صحافيا بجهة فاس-مكناس

مواصلة للخبر الذي سبق أن نشرناه عشية أمس السبت، والمتعلق بآخر خرجة لأصحاب أغنية “عاش الشعب”؛ ”لزعر” و”ولد الكرية”، اتهما فيها جهات إعلامية، ذكروها بالإسم، بمساومة “ولد الكرية”، الأمر الذي دفع به إلى الخروج بالفيديو الذي يعلن فيه تراجعه عما جاء في الأغنية التي أثارت الكثير من الجدل.

“ولد الكرية” أظهر في شريط فيديو نشره على قناته باليوتيوب، وثيقتين قال إنهما إعتماد صحفي من طرف جريدة رقمية، تعتمده مراسلا صحافيا بجهة فاس مكناس، وترخيصا بالتصوير في الأماكن، علاوة على مبلغ مالي قدره 2000 درهم، عبارة عن “تسبيق له من أجل الصمت”، وفق تعبيره.

وأضاف “ولد الكرية”، أن أعضاء أغنية “عاش الشعب” تعرضوا لـ”ضغوطات ومساومة من طرف جهات، حاولت أن تساومهم بالمال وبضمان المستقبل.

وأشار في الفيديو الذي ظهر فيه رفقة لزعر، إلى أنه عمل على”فضحهم بالدليل والبرهان، بعد أن تظاهر بأنه نادم على تلك الأغنية، وساير رغبتهم إلى حين حصوله على الدليل القاطع من أجل فضحهم”.

وفيما يلي الوثيقين اللتين حصلت عليهما جريدة “فاس نيوز ميديا” وهما نسخة من الإعتماد الصحفي الذي حصل عليه “ولد لكرية” بجهة فاس-مكناس، وترخيصا بالتصوير في الأماكن.

عن موقع : فاس نيوز ميديا