برافو رجال الامن : عناصر الدائرة 19 بفاس تطيح بالأخوين الصفريوي الملقبين ب “زغبة” بمنفلوري يستهدفون الأوساط التعليمية للاتجار في المخدرات

علمت فاس نيوز من مصادر موثوقة، أن مصلحة الأمن بالدائرة الأمنية 19 منفلوري بفاس نجحت يوم الأربعاء 10 فبراير 2016 وبالتنسيق مع عناصر الدورية 208 من توقيف أخوين ينشطان في مجال الاتجار في المخدرات على مستوى حي الزهور بمنفلوري.

وأضافت نفس المصادر، أن العناصر الأمنية تمكنت حوالي الساعة الرابعة من يوم الأربعاء من توقيف الأخوين الصفريوي الملقبين ب “زغبة” على مستوى شارع الكرامة وتحديدا بزنقة بوكوتة، حيث ضبطت كمية مهمة من مخدر الشيرا بحوزة أحدهم فيما تمت مصادرة مبلغ مالي كان بحوزة الشقيق الثاني.

العناصر الأمنية أكدت لفاس نيوز أن الموقوفين لهما سوابق عدة في قضايا لها علاقة بالاتجار في المخدرات، كما صنفتهما كعنصرين خطيرين يعملون على ترويج الحشيش على مستوى حي الزهور شارع الكرامة، حيث يعملون على استهداف المؤسسات التعليمية المجاورة كثانوية ابن رشد وثانوية ابن سيناء بهدف ترويج المخدرات.

وقد جرت الإطاحة ب “زغبة” في إطار الحملات التمشيطية التي تباشرها مختلف مناطق فاس تمهيدا لوصول جلالة الملك محمد السادس الى المدينة، والتي لاقت استحسانا من طرف ساكنة فاس ومنفلوري على وجه الخصوص التي أشادت بدور رجال الامن مؤخرا في محاربة الجريمة بالمدينة. هذا وقد تمت احالة الموقوفين على مصالح الأمنية بالدائرة 19 من أجل تعميق البحث معهم تحت اشراف النيابة العامة قبل أن يعرضوا اليوم الجمعة على أنظار العدالة بتهمة الاتجار في المخدرات.