برافو وليدات فاس..فريق رجاء بنسودة يواصل التألق ويبلغ نصف نهائي دوري “اس مارتن”بمونبوليه

يواصل فريق رجاء بنسودة لكرة القدم تألقه بدوري “اس مارتن” المقام حاليا بمدينة مونبوليه الفرنسية، بمشاركة عدد من الفرق المغاربية و العالمية، حيث بلغ أمس الأحد 21 أبريل إلى المربع الذهبي، وذلك نظير تحقيقه لنتائج إيجابية حملته للمنافسة من أجل التواجد بالمباراة النهائية.
وجاء تأهل أبناء مقاطعة زواغة لهذا الدور أمام حضور جماهري وازن من أبناء الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، بعد سحقهم في المباراة الأولى فريق “تولوز” برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من حاتم العولي، رضى الفلولي، أمين بكاوي و شفيق الملوكي.
وواصل ممثل العاصمة العلمية تألقه خلال المباراة الثانية بعد أن اكتسح منظم الدوري “سان مارتن” بأربعة أهداف دون مقابل، سجل منها أسامة فصيح هدفين، فيما تكفل زميلاه أمين بكاوي و شفيق الملوكي بالبقية بواقع هدف لكل منهما.
هذا ولم تؤثر نتيجة المباراة الثالثة في مسيرة ممثل العاصمة العلمية رغم الهزيمة بهدف دون مقابل أمام فريق “گرانشفيل”، ليكون بذلك أبناء بنسودة خير سفراء للرياضة الوطنية عامة، ونقشوا إسم فاس بحروف من ذهب في سجل الدوري، لينظاف هذا الإنجاز إلى تثمين اتفاقية الشراكة والتعاون والتوأمة، التي تجمع بين مدينة فاس ومدينة مونبوليي الفرنسية.

عن: فاس نيوز ميديا