بعد ضبطهما بشقة بحي النرجس غرفة الجنح التلبسية بابتدائية فاس تتابع ضابط شرطة وزوجة إطفائي بتهمة الخيانة

آخذت المحكمة الابتدائية بفاس، أخيرا، في ملف جنحي تلبسي اعتقال، “ع. ب” ضابط شرطة ممتاز بالمنطقة الإقليمية للأمن بالحاجب، بشهرين حبسا، وأدانت “ن. ش” زوجة إطفائي بفاس، بالحبس النافذ ل4 أشهر، بعدما متابعتهما بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة، إثر ضبطهما متلبسين بذلك في شقة بحي النرجس، قبل اعتقالهما من قبل الشرطة واقتيادهما إلى القيادة الجهوية للدرك الملكي للاستماع إليهما في محضر قانوني اعترفا فيه بالمنسوب إليهما قبل إحالتهما على وكيل الملك.

وتوبع المتهمان في حالة اعتقال بعد أن أمرت المحكمة بإيداعهما السجن المحلي عين قادوس بعد اعتقالهما قبل نحو شهر، فيما رفض الإطفائي زوج المتهمة التي تتحدر من مدينة الحاجب ولها منه طفل في ربيعه الخامس، التنازل عن متابعتها بتهمة الخيانة الزوجية، فيما أكدت المصادر أن مسؤول الأمن الذي سبق له العمل في مدينة الرشيدية، كان على علاقة عاطفية بالمتهمة أثناء استقرارها بالحاجب قبل رحيلها إلى فاس إثر زواجها من الإطفائي. 
وتعود وقائع القضية إلى أسابيع خلت لما توصل الزوج بمعلومات عن خيانة زوجته له مع شخص، قبل أن يضبطهما متلبسين في فراش نومهما في شقة بحي النرجس، ويخبر المصالح الأمنية بالواقعة، التي تنقلت إلى عين المكان وأوقفت المتهمين وأحالتهما على الضابطة القضائية للدرك اعتبارا لعمل المتهم الرئيسي في سلك الشرطة، في فضيحة تتبعها الرأي العام باهتمام طيلة جلسات محاكمتهما أمام غرفة الجنح التلبسية بابتدائية فاس.