جمعيتا فاطمة الفهرية للتنمية و التعاون و فاس 4 لايف تنجحان أمسية “ألف ليلة و ليلة” بتنظيمهما المحكم

عرفت أمسية ألف ليلة وليلة لفاس المنظمة من طرف جمعية فاطمة الفهرية للتنمية والتعاون وجمعية فاس 4 لايف ليلة السبت 18 أكتوبر 2014 بقصر المقري نجاحاً باهرا من حيث التنظيم ومن حيث جودة الازياء المعروضة من طرف المصممات اللواتي أبهرن الحضور الراقي بإختلاف أطيافه والمنابر الاعلامية التي غطت الحدث او من خلال جو الموسيقى وبالطبع مع نجم الاغنية الشبابية سعد المجرد.


وبدعوة من السيدة وفاء البقالي رئيسة الحدث في نسختها الخامسة، عرفت الأمسية حضور فعاليات اقتصادية من تركيا، وادارية من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، من بين الفعاليات ندكر السيدة JENEFER BULLOCK الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية، DOMINIQUE BENBRAHIM خبيرة الشؤون الثقافية و LOBNA LAARACHE اخصائية بالسفارة الامريكية. ومن تركيا السيدة FATMA SEMIZ رئيسة جمعية المقاولين الأتراك بأنقرة ANGIAD و SELIN ACIK عضوة المكتب الإداري ل ANGIAD.
وللاشارة فقد اسندت مهمة تقديم الأمسية للصحافية اسماء ابن الفاسي مقدمة برنامج متألقات بالقناة الاولى.

و للاشارة ان وفاء البقالي رئيسة جمعية فاطمة الفهرية للتنمية و التعاون شاركت في هذا النشاط فقط بعشرين في المئة من مجموع مداخيل السهرة، وصرحت لفاس نيوز أن حصتها ستصرف في شراء دراجات هوائية لأطفال قرويون سكناهم بعيد عن مدارسهم.