حصريا لفاس نيوز .. الأطلس هذا الصباح هكذا تم توقيف عصابة أولاد القصبة التي تتزعمها فتاة بسيارة خضراء اللون (بالصور)

قال مصدر خاص لجريدة “فاس نيوز ميديا” أن العناصر الأمنية بفاس تمكنت تم صباح يومه السبت 15/06/2019، بحي الاطلس بفاس من توقيف مشتبه فيهم، بمن فيهم فتاة، كانت تقود السيارة الخضراء الظاهرة في الصورة، قال المصدر أنهم من أبناء القصبة، وكانوا يكونون عصابة إجرامية تنشط في السرقة واعتراض سبيل المارة.

وأوضح المصدر أن العناصر الأمنية كانت تطارد العصابة الممتطية للسيارة الخضراء (الصورة) تقودها فتاة منهم ، فاصطدمت بعد عدم احترامها لأسبقية المرور، بسيارة أخرى سوداء اللون، كانت تقودها إحدى السيدات، ليقوم الأفراد المشتبه فيهم بالترجل من السيارة المتوقفة وأخذوا برشق السيارة السوداء بقارورت الخمر الفارغة، مع الإعتداء على راكبة السيارة السوداء و هي حامل، يقول المصدر.

هذا و تمكنت العناصر الأمنية من توقيف بعض من المشتبه فيهم ، فيما تمكنت الفتاة المشتبه فيها و أفراد آخرين من العصابة المفترضة من الهرب.

وأوضح مصدرنا المحلي، وهو شاهد عيان أيضا على وقائع صباح اليوم، أن العملية الأمنية المذكورة خلفت ارتياحا عاما لدى ساكنة حي الأطلس، اللذين عانوا مدة شهر كامل الأمرين مع هذه “العصابة” التي لم تتردد في ترويع المواطنين بالسرقات باستعمال الأسلحة البيضاء.

عن موقع : فاس نيوز ميديا